هكذا احتفل 3 من رؤساء الدول العربية بعيد ميلادهم

هكذا احتفل 3 من رؤساء الدول العربية بعيد ميلادهم
السوسنة - يحتفل العديد من قادة الدول العرب بأعياد ميلادهم مثل مواطني دولهم تماما حيث يختار بعضهم  قضاء اليوم برفقة العائلة، لكن البعض الآخر فيقضيه بعيدا عن العائلة والوطن في العمل الدبلوماسي.
 
نبدأ من مصر حيث كان الرئيس المصري الأسبق حسني مبارك يحتفل بعيد ميلاده على طريقته الخاصة في منتجع شرم الشيخ ويحتفل عقب حضور حفل عيد العمال حيث يقضي عيد الميلاد مع عائلته في منتجع صديقه رجل الأعمال حسين سالم، كما نقل موقع "فيتو".
 
اقرا ايضا : ماذا قال جمال سليمان عن ترشّحه لرئاسة سوريا ؟ 
 
أما الرئيس محمد أنور السادات الذي ولد في 25 ديسمبر 1918 في قرية ميت أبو الكوم مركز تلا، محافظة المنوفية، كان يذهب يوم ميلاده إلى قريته الأصلية وارتبط دائما بطقوس معينة حرص الرئيس السادات على آدائها كل عام وذهابه إلى مسقط رأسه بقرية "ميت أبو الكوم" بمحافظة المنوفية والاحتفال بعيد ميلاده عبر إجراء لقاء تلفزيوني على الهواء مباشرة مع الإعلامية همت مصطفى يحكي عن قصص كفاحه مرتديا خلال هذا اللقاء جلبابه
 
اقرأ أيضا : الهند تشهد أبشع جريمة اغتصاب .. تفاصيل ستصدمك 
 
أما في العام الماضي وخلال عيد ميلاد الرئيس اللبناني أثناء زيارته إلى العراق نقلت وسائل إعلام عراقية مقربة من الحكومة أن الرئيس العراقي فؤاد معصوم فاجأ الرئيس اللبناني ميشال عون بكعكة حلوى بمناسبة عيد ميلاده.

وظهر على قالب الحلوى علما لبنان والعراق، وبثّ تلفزيون محلي عراقي صورا للاحتفال بميلاد الرئيس اللبناني، بحضور نواب الرئيس العراقي نوري المالكي وإياد علاوي وأسامة النجيفي. 

اقرأ أيضا : قبل توجهه لمؤتمر البحرين ..كوشنر يزوج شقيقه من معادية لترمب