موْتمر البحرين وعرابه الأمريكي

mainThumb

29-06-2019 11:31 PM

احتلت أخبار وانباء مرْتمر البحرين الصحف العالمية ومحطات التلفزة والفضائيات المختلفة تطبيل وتزمير أمريكي وعزف منفرد على ربابة" الخيانة العربية " التي لم تعد تخجل او توجل بل وتدافع وتتبجح بأنها لا تقصد إلا نصرة الشعب الفلسطيني . 
 
والحمد لله إنقلب السحر على الساحر وهاهو المؤتمر يعقد وهاهي نتائجه تظهر.سقوط في سقوط !!بل أكثر من ذلك استهبال وبلاهة أمة عربية بقدها وقديدها الا من رحم ربي  تلهث وراء السيد الامريكي وتتوسل اليه أن ينقذها ويعطيها حقنة الدواء ولكنها لم تدرك بعد أن ما يعطيه الامريكي ومن سار على نهجه هو "السم الزعاف " .
   والمبكي أن من يدفع ثمنه هم العرب انفسهم.وتجارب التاريخ شاهدة .هذا الأمريكي ونظيره الأسرائيلي لا يعرفون مطلقا ما يقومون به إعتراف بالقدس عاصة للكيان، وقتل الفلسطينين وأسر االأطفال ووترويع النساء وهدم البيوت على رؤْوس ساكنيها وسرقة أموال الشعب الفلسطيني والاستيلاء على موروثه التاريخي إلى أخر التخبيص والرعونة الاسرائيليىة المستندة الى العقيدة الفاسدة التي تسعى لبناء الهكيل المزعوم مكان الأقصى !
 
هراء ..بهراء لن يكون ذلك ولو انطبقت السماء على الأرض.لأننا كعرب وكمسلمين لنا ملكية الأراضي المقدسة منذ الأزل بالمسجد الاقصى الى كنيسة القيامة الى كل ما هو موجود على أرض فلسطين ..سواء إعترف العالم بذلك او لم يعترف .
ما نراه اليوم من محاولات بائسة للالتفاف على قضية الشعب الفلسطيني كما جرى في مؤتمر البحرين الى كل ما كان وسيكون مستقبلا لن يغير ولو قيد انملة في تصميم وارادة الشعب الفلسطيني البطل وحقه في بلاده كاملة .
 
أما قضية الإستفراد بغزة والسيطرة على الناس ومحاولة قتلهم جوعا وعطشا فقد ثبت على أرض الواقع أن الشعب الفلسطيني هناك لا يساوم ولا يركع و لا يستكين بل هو حربة في قلب المحتل وسيبقى على مر الزمان جروح دامية في قلب جنود الاحتلال .
 
أما صفقة القرن والتي ولدت ميتة والتي لن تقوم لها قائمة لانه كما يقال المكتوب يقرأ من عنوانه .وهاهو مؤتمر البحرين يسقط  سقوطا مدويا وهاهي الحقيقة تسطع كما كانت دائما الشعب الفلسطيني لا يمكن تجاوزه ! رقم اصعب من صعب يفرض نفسه أينما كان بالرغم من شح الامكانيات  .
 
لا حل و لا تقدم ولا إنجاز إلا باعطاء الفلسطيني حقه التاريخي في أرضه وارض أجداده .هذا الشعب الذي لا يباع و لا يشترى ولا يرضى عن وطنه بديلا مهما تغير الحال وتبدلت الأوضاع  ..شعب لا يعرف كلمة مستحيل ولا يفهمها وشعاره الدائم "الكفاح " بشتى الطرق و السبل .وفي النهاية أقول لأهل المؤْتمر ولعرابه الأمريكي . ما كل من لبس العمامة يزينها ولا كل من ركب الحصان خيال .


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد