الزميل البرماوي يعلق عضويته في مجلس ادارة بترا

mainThumb

03-07-2019 10:55 PM

السوسنة - قرر الزميل ينال البرماوي وبعد التشاور مع بعض اعضاء مجلس النقابة تعليق عضويته في مجلس ادارة وكالة الانباء الاردنية "بترا " وذلك دعما لمطالب الزملاء في الوكالة .

وقال البرماوي في تصريح صحفي ان اختياري لهذا الموقع جاء بترشيح من الزملاء في المجلس الذي اكن لهم جميعا كل الاحترام ولم يكن بطلب مني حيث ان العمل العام وخدمة الزملاء لا يتوقف على موقع معين وهذا الاساس الذي والحمد لله عملت على أساسه منذ أن تشرفت بثقة زملائي وانتخابي نائبا للنقيب في اول انتخابات مباشرة تجري على هذا الموقع .

ونزولا عند رغبة الزملاء فقد قبلت بهذا التكليف والتشريف بأن أكون ممثلا للزملاء الصحفيين في مجلس ادارة الوكالة في الوقت الذي لا اقبل فيه ان اتنازل عن اي حق او مطلب مشروع للزملاء في هذه المؤسسة التي اعتبرها بيتي واسرتي حيث ان اولى خطواتي في العمل الصحفي كانت في بترا ليس موظفا وانما قريبا من استاذة وقامات صحفية تعلمت منها الكثير منذ ان كان مقرها في جبل عمان .

ولان الركن الأساسي في عمل النقابة الدفاع عن حقوقهم وفي المقام الاول صون كرامتهم وعدم السماح لأي كان بالاقتراب منها مهما كان الثمن فانني وبعد الاتكال على الله اتخذت قراري بتعليق عضويتي في مجلس ادارة وكالة الانباء الاردنية بترا .

وانني اذ اشكر زملائي في مجلس النقابة على هذا التكليف والتشريف فانني على يقين انهم يدعمون قراري لحرصهم الشديد على  الدفاع عن الزملاء اينما كانوا.

والله ولي التوفيق .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد