أمريكا شريكة في الإحتلال و الإستيطان

mainThumb

04-07-2019 03:40 PM

الصهيوني "نتيناهو أفعى الكوبرا " هو ومن لف لفيفه من أبناء اليهود الذين جعلوا من أنفسهم مطية سهلة الإنقياد لرغبات الصهيونية التي هدفها الأساسي تحقيق زعمها بأن فلسطين هي أرض اعطاها لهم رب الجنود (يهوه)!!
 
يهدد اليوم بضرب غزة،  طبعاً فضائحه فاحت رائحتها و الملاحقة القانونية طالته وها هم جنوده وشرطته المتأزمين نفسياً والحاقدين على العالم بأسره استناداً الى عقيدتهم الفاسدة وذهنيتهم المقهورة يقتلون يهودياً من الفلاشا بعد أن عاث أبناء الجالية الأثيوبية اليهود فساداً في شوارع حيفا وغيرها من المدن الفلسطينية اعتراضاً على التميز العنصري و القهر الذي يتعرضون له في حياتهم اليومية.
 
وهنا تظهردونيتهم وعنصريتهم القبيحة ومرضهم النفسي نظراً لتعرضهم للسبي في بابل و القهر الذي تجرعوه على مر الزمان من أيام سيدنا موسى عليه السلام .
 
منذ ذلك الوقت و الدائرة تدور عليهم فهوْلاء الناس (الكيان الصهبوني ) يعيشون على وهم المجد الضائع في مملكة سليمان وداود عليهما السلام وبناء الهيكل المزعوم.
 
هذا الزعم و الكذب الذي ترعاه أمريكا وتجسده بمشاركتها المباشرة في التحضر له.
 
حيث قام سفيرها هناك  فريدمان بالمساعدة بافتتاح النفق التهودي في سلوان جنوب المسجد الأقصى وقبله رئيسه ترامب بإطلاق إعلانه المشوْوم .
 
هذا السلوك المتعالي المغرور العنصري المليئ بالإحتقار و الإزدراء و الدونية لغير اليهود فالفلاشا نعم يهود ولكن بنظرهم ليسوا مثلهم لأنهم لم يندمجوا معهم و لم يمارسوا العزلة مثلهم ولم يتبعوا مرتكزات العقلية اليهودية ولا تعاليم التلمود .
 
كما إنهم ليسوا من لونهم انهم سود! اليهودي بطبعه عنصري ويشعربأنه شعب الله المختار  الابيض وان كل الباقي هم  أعداء ومن صفة البهائم على صورة بشر وانهم جميعا وجدوا لخدمة اليهود.
 
ما شاهدناه على شاشة التلفزة المختلفة من عبث الفلاشا في الشوارع والتكسير وحرق السيارات وما جاء كرد  فعل الإسرائيلي عليه مضحك جداً تكسير وتحطيم وقطع شوارع وبعدها تخرج أفعى الكوبرا لإستعطاف الغاضبين العودة الى البيوت و الالتزام بالقانون !!!.
 
اين نرى هذا السلوك !!اما أن كان هذا التصرف من الفلسطيني لقامت الدنيا ولم تقعد ولتم قصف المتظاهرين بالطائرات و المدفعية .!!كيان مهلعل مهزوم من الداخل لن تقوم له قائمة رغم كل الزيف الذي نراه من العلو و السطوة فمصيره كله الى زوال ..لانهم لم يتمكنوا رغم الحديد و النار من إثبات ما يدل على انه كان لهم شي في هذه المنطقة وخاصة في قصة الهيكل المزعوم فهوْلاء سرقوا الأرض وسرقوا التاريخ و غيروا الإسماء و حرفوا الكتب ولكنهم لم يستطيعوا كسر إرادة هذا الشعب الصامد و الذي ثبت على مر الزمان أنه الأقوى وأنه صاحب الأرض فهاهي أبحاثهم المستميتة لاثبات شيء تفشل فمن  1967 و  الأبحاث و الحفريات مستمرة الى يومنا الحالي سواء من الجامعات العبرية او يهود العالم و الذي يثلج صدرونا كعرب ومسلمين بان النتائج دائما تفيد بان ما يتم اكتشافه هو اثار عربية و اسلامية.
 
وطبعا هذا أمر مسلم به بالنسبة لنا تاريخيا وعقديا ولكنه ياتي حسرة وشين وخيبة عليهم ، وانه لا وجود للهيكل المزعوم وما نراه اليوم من مشاركة امريكية بحفر الانفاق و التي تسببت في تصدع جدران الأقصى .
 
أكبر دليل على كما يقال "حجة المفلس "يعني إسرائيل عدمت كل الوسائل و الطرق و الحجج لم يعد بيدها شيء تنفذه ..صفر مكعب ..فشل ولمدارة السقوط يأتي صديق الأفعى وهذا العمل الذي تقوم به الحكومة الامريكية لا يرضى به اي شريف وهو عمل خسيس ومدان وهو ما شجع الأفعى على التصريح بانه سيضرب غزة !فكلما ضاقت عليه وشعر انه في الزواية نظرا لفساده وعدم قدرته على الادارة يهرب للاعتداء على غزة وافتعال مشكلة وطبعا سلوك أفعى الكوبرا ليس فرديا ولا ذاتيا بل هو تنفيذ دقيق لتعاليم أحبار اليهود أيام السبي البابلي .
 
ولا ننسى أن الاستعمار هو الذي دعم الكيان الغاصب سواء الوعد البريطاني و الذي على اساسه وجدوا في فلسطين او على الدعم الأمريكي بنقل السفارة و إختراع صفقة القرن .الكيان أعدته  الدول المستعمرة ومن سيقتلعه من جذوره باذن الله حسب الوعد الالهي هم المسلمون الفلسطنيون و العرب و الله ندعوا ان يظهر من بطون واصلاب هذه الامة من يذيقهم السم الزعاف ويسوموهم العذاب و الله ولي ذلك و القادر عليه .


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد