40 سيدة يعرضن منتجاتهن في صيف عمّان

40 سيدة يعرضن منتجاتهن في صيف عمّان

السوسنة  -تشارك أكثر من 40 سيدة من صاحبات المشاريع الناجحة والمتميزة، التي مولتها شركة صندوق المرأة للتمويل الأصغر، في أنشطة وفعاليات مهرجان صيف عمّان 2019، المنعقد للسنة الـ13 على التوالي، وتستمر فعاليته حتى يوم الأحد المقبل من الشهر الجاري.

وتوفر شركة صندوق المرأة للتمويل الاصغر، وفقًا للبيان الصادر عنها اليوم الإثنين، فرصة المشاركة المجانية لمستفيداتها في فعاليات وانشطة مهرجان صيف عمّان للسنة الـ11 على التوالي، بهدف اتاحة الفرصة أمامهن لعرض قصص نجاحهن ومختلف منتجاتهن.

وقالت المدير العام لشركة صندوق المرأة للتمويل الاصغر منى سختيان، إن الشركة تحرص على فتح آفاق التعاون والتواصل أمام المستفيدات من خدماتها المتنوعة، وذلك من خلال توفير فرص المشاركة في مختلف المعارض والبازارات والأنشطة التي تُعنى بالمرأة وبدروها الوطني في شتى المجالات والأصعدة، وعلى رأسها الاقتصادية.

ودعت جميع زوار حدائق الحسين بزيارة بازار بصمة نجاح ودعم السيدات وتشجيعهن عن طريق شراء منتجاتهم اليدوية المميزة، لافتة إلى أن نحو 40 مستفيدة يعرضن في بازاربصمة نجاح هذا العام، منتجات مشاريعهن التي تتنوع بين الأشغال اليدوية، والتطريز، والخزف، والصابون، والأعمال الخشبية والنحاسية والمأكولات الشعبية وغيرها الكثير.

وأكدت سختيان أن المهرجان يُشكل فرصة نموذجية أمام المستفيدات لتسويق منتجاتهن، وبناء قاعدة تواصل مع مشاريع مماثلة والمستهلكين وفتح أسواق جديدة أمامهن، ولاسيما أن الشركة توفر المشاركة المجانية لصاحبات المشاريع الناجحة، إذ تتوّلى تكاليف المشاركة كافة.

وثمنت المستفيدات جهود الشركة في دعم مشروعهن بشكل كبير وذلك بإشراكهن في البازارات والمعارض المختلفة، والتي تعتبرها فرصة لكسر الحاجز بينهن وبين العملاء المحتملين. 

بدورها قالت تغريد مصلح، وهي مستفيدة مختصة بصناعة الصابون الطبي، "شركة صندوق المرأة لا تركز فقط على التمويل بل تركز جهودها في تطوير وتسويق منتجات مستفيداتها مثل دعم مشاركتهم في مهرجان صيف عمان وغيرها".

يشار إلى أن شركة صندوق المرأة للتمويل الاصغر التي بدأت أعمالها عام 1996، هي شركة خاصة غير ربحية، ولا توزع أرباحاً على الإطلاق وفقاً لقانون تأسيسها، ومسجلة لدى وزارة الصناعة والتجارة، وتعمل تحت إشراف ورقابة البنك المركزي.