الجمارك: بيانات شحنة معمل البلاستيك صحيحة

mainThumb

11-07-2019 12:24 PM

عمان  - السوسنة  - أصدرت دائرة الجمارك العامة توضيحاً، بشان ما جاء في وسائل اعلام عراقية، عن إحباط تهريب خطوط إنتاج لمواسير بلاستيك قادمة من الأردن باتجاه العراق، على حدود الطريبيل. 

وقالت الدائرة في البيان، الذي وصل " السوسنة " نسخه منه، إنه تم إخراج المحتويات المذكورة بموجب بيان صادر( مسرب اخضر) اصولي رقم 5221/1/205/2019 تاريخ 9/7/2019 والمحمل على (8) سيارات أردنية ارقامها مثبتة على متن البيان المذكور وتم تخريجها اصولاً، وجميع الوثائق المرفقة بالبيان صحيحة.

وتالياً نص البيان: 

إشارة الى ما تردد في العديد من وسائل الاعلام حول تهريب خط انتاج مواسير بلاستيك في الجانب العراقي ومن باب توضيح الحقائق ووضعها في نصابها الصحيح تود دائرة الجمارك توضيح ما يلي:

بالنسبة للموضوع المتعلق بتهريب خط انتاج مواسير بلاستيك للجانب العراقي تم اخراج المحتويات المذكورة بموجب بيان صادر( مسرب اخضر) اصولي رقم 5221/1/205/2019 تاريخ 9/7/2019 والمحمل على (8) سيارات اردنية ارقامها مثبتة على متن البيان المذكور وتم تخريجها اصولا وجميع الوثائق المرفقة بالبيان صحيحة.

وكانت وسائل إعلام عراقية قالت الخميس، نقلاً عن الهيئة الجمركية العراقية في جمرك طريبيل عن ضبط معمل متكامل لإنتاج الأنابيب البلاستيكية مخالف لشروط الإستيراد والإستثمار قادم من الأردن. 

وأضافت الهيئة في بيان صحفي أن "عملية الضبط كانت لهذا المعمل (صيني المنشأ) ورد محملاً على (8) شاحنات من الجانب الاردني وقد تضمن (5) خطوط انتاج مواسير بلاستيك و(50 )قالب و(200 ) قطعة غيار بالاضافة الى طابعات وخلاط مكسر وجاروشة بلاستيك تستخدم في إنتاج الأنابيب".

اقرأ ايضا: التقاعد المبكر يثير جدلاً في الأردن بعد تعديلات الضمان



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد