عمان .. رحلة بحث عن الذهب تنتهي بجريمة قتل وحشية .. تفاصيل

mainThumb

14-07-2019 10:27 AM

عمان  - السوسنة  - أقدم شخص على قتل صديقه ودفن الجثة في سرداب يصل عمقه الى 8 أمتار، كانا حفراه داخل منزل القاتل للبحث عن الذهب، في منطقة النزهة، بالعاصمة عمان .

 
تفاصيل القضية، وفقاً لمصادر، أن المتهم تربطه علاقة كبيرة مع المجني عليه، وهما أصدقاء منذ زمن، وأنهما قررا البحث سوياً عن الذهب الدفين بالقرب من منزل غير مسكون بمنطقة النزهة. 
 
وبينت التفاصيل، أن المتهم قام باستأجار المنزل قبل نحو عام ونصف واستحضر هو والمجني عليه ادوات الحفر، وقاما بحفر سرداب ضخم يصل عمقه إلى 8 امتار تقريباً.
 
 
وقبل نحو 6 اشهر وقع خلاف بين المتهم وصديقه المجني عليه فعزم على قتله واستدرجه الى المنزل، وقام بخنقه بحبل وبعد تأكده من وفاته دفنه داخل السرداب لغايات التخلص من الجثة.
 
وأضافت المصادر أن عائلة الضحية بدأت بالبحث عنه ولم يقع شكها على المتهم كونه صديقه، وتم ابلاغ الأجهزة الأمنية عن اختفاءه.
 
وشكلت الأجهزة الامنية لجان خاصة للبحث عن المجني عليه، وبعد جهود حثيثة تم الاشتباه بالمتهم وبالتحقيق معه من قبل المدعي العام، واعترف بجريمته ودل على مكان الجثة.
 
 
وشكلت النيابة العامة لجنة للبحث عن الجثة حيث قامت هذه اللجنة المشكلة بالبحث عن الجثة من خلال حفر السرداب واستمرت عمليات الحفر ما يزيد على يومين لتظهر الجثة وتم انتشالها وكانت في حالة تحلل.
 
واسند المدعي العام جناية القتل العمد للمتهم وقرر توقيفه 15  يوماً على ذمة التحقيق.
 
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد