عاجل

الرزاز: الحكومة لا تعد بشيء غير قابل للتطبيق ..والأردن يمر بإصلاح هيكلي

أصالة تتخلى عن الفلتر بصورتها مع ابنتها شام .. صور

أصالة تتخلى عن الفلتر بصورتها مع ابنتها شام .. صور

السوسنة - نشرت الفنانة أصالة عبر حسابها الخاص على موقع تبادل الصور والفيديو "انستغرام" صورة تجمعها بابنتها شام، التي كانت سببا في أن تتخلى أصالة عن الفلتر في التصوير .

اقرأ أيضا : «خطوبة حلا ترك» تتصدر الوسوم الأعلى في السعودية 

وعلقت أصالة على الصورة وقالت: “شامتي والحمد لله ما بتّحبّ الفلتر وبنفس الوقت بتحبّ تتصوّر، وأنا للأسف تعوّدت عيني على الصور مع أصحابي أوّ محبّيني بفلاتر كتيرة، إنّما بشوف أصدق الصور وأطّيبها هيّي الّلي بتحبها شاميتي فا جرح صغير بجبيني مابيضرّ، وميكبّ مو حلو متل العادة، كمان مو مشكلة”.
 
وأكملت: “المهمّ الصّورة حقيقيّة والحبّ كبير، وشامتي بحلاوة الشّام أحلى طبيعة ربّ العالمين خلقها، شامي وطني.. شامي الطّبيعة السّاحرة الّلي ما حدا غيّر بملامحها وبتمنّى تضلّها مع الطّبيعة توأم”.
 
ومرت الفنانة أصالة خلال الأيام الماضية، بحالة من الغضب الشديد بسبب انتشار شائعة وفاتها، لكنها ردت على هذه الشائعات ونفت كل ما تردد.
 
وأحيت الفنانة أصالة، منذ أيام، حفلاً غنائيًا كبيرًا بمدينة الباحة في المملكة العربية السعودية، ضمن حفلات موسم جدة، وقدمت مجموعة من أشهر أعمالها الغنائية القديمة والجديدة.
 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 

شامتي والحمد لله مابتّحبّ الفلتر وبنفس الوقت بتحبّ تتصوّر🤭وأنا للأسف تعوّدت عيني على الصور مع أصحابي أوّ محبّيني بفلاتر كتيره ، إنّما بشوف أصدق الصور وأطّيبها هيّي الّلي بتحبها شاميتي 🙄 فا جرح صغير بجبيني مابيضرّ ، وميكبّ مو حلو متل العاده ، كمان مو مشكله ، المهمّ الصّوره حقيقيّه والحبّ كبير ، وشامتي بحلاوة الشّام أحلى طبيعه ربّ العالمين خلقها ، شامي وطني ...شامي الطّبيعه السّاحره الّلي ماحدا غيّر بملامحها وبتمنّى تضلّها مع الطّبيعه توأم 🙏🏻 #أصاله @shamalzahabi

A post shared by Assala (@assala_official) on