اختتام فعاليات شهر التطوّع

اختتام فعاليات شهر التطوّع

السوسنة -  أعلنت منصّة نوى؛ إحدى مبادرات مؤسسة ولي العهد التي تم إنشاؤها بالشراكة مع القطاع الخاص، أخيراً عن انتهاء فعاليات شهر التطوّع الذي حمل شعار "نتطوع فنسمو".

وأكدت المنصّة في بيان لها اليوم الاربعاء، تنفيذ أكثر من 90 فعالية في جميع محافظات المملكة، شارك فيها أكثر من 4 آلاف شاب وفتاة من أفراد المجتمعات المحليّة.
 
وعلى صعيد عدد الساعات التطوّعيّة التي تم تنفيذها، فقد زادت عن 70 ألف ساعة تطوّعيّة، تم نشر كل تفاصيلها على منصّة "نحن"، المنصة الوطنية لتطوع ومشاركة الشباب والتي تديرها "نوى" بالشراكة مع مؤسسة ولي العهد ومنظمة الأمم المتحدة للطفولة (يونيسيف).
 
وانطلقت فعاليات شهر التطوّع في الخامس عشر من شهر حزيران، واستمرت حتى منتصف شهر تموّز الحالي، بالشراكة مع مؤسسات وطنيّة وجامعات ومؤسسات المجتمع المحلّي، وتم خلال الشهر تنفيذ حملات تبرّع بالدم وتنظيف ورسم جداريات وأعمال صيانة وفعاليات صحيّة وأيّام مفتوحة وألعاب وصيانة مدارس، بالإضافة إلى الفعاليات المندرجة ضمن النوادي الصيفيّة والدورات التدريبيّة على عدد من المواضيع من أبرزها صناعة الأفلام والثقافة الإعلاميّة.
 
من جهته، عبر الرئيس التنفيذي لمبادرة نوى أحمد الزعبي، عن سعادته بالإقبال الكبير الذي لاقته فعاليات شهر التطوّع.
 
وبيّن "أن للتطوّع آثارا إيجابية كبيرة على الأفراد والمجتمعات، ويسهم بشكل كبير في صقل مهارات الشباب، وتطوير قدراتهم ليكونوا عناصر فعاّلة في مجتمعاتهم، داعيا لزيارة المنصة nahno.org والتسجيل بالفرص التطوعية المناسبة.