عاجل

حظر النشر بقضية اقتلاع عيني الزوجة في جرش

جريمة صادمة.. خادمة تساعد كهربائياً على اغتصاب طفلة

جريمة صادمة.. خادمة تساعد كهربائياً على اغتصاب طفلة
تعبيرية

السوسنة -  في جريمة تقشعر لها الأبدان، أقدم عامل آسيوي يعمل كهربائياً ويبلغ من العمر 43 عاماً، على إغتصاب طفلة تبلغ من العمر 13 عاماً، بمساعدة خادمة تعمل بمنزل ذوي الطفلة، في مدينة دبي. 

وفي التفاصيل التي نقلتها صحيفة الامارات اليوم، فان الخادمة تربطها علاقة غير شرعية بالكهربائي، وتعمل في منزل أهل الطفلة منذ سنوات. 

وبينت التفاصيل أن الكهربائي اعتاد على أن يزور الخادمة في منزل مخدوميها، مستغلاً غياب الأهل، لكن بوجود الطفلة الضحية. 

اقرأ ايضا: رجل يصوّر جارته أثناء استحمامها .. تفاصيل ستصدمك !

وقالت الطفلة في محضر القضية، إن الجاني كان يجلس بغرفة الجلس لدقائق ثم يصعد الى غرفة الخادمة لساعات، وأنها كانت تلاحظ جلوس المتهمين متلاصقين على السرار، لكنها لم تستمر بالمراقبة خوفاً من الجاني. 

وأوضحت أن المتهم بدأ لاحقًا يجلس بجوارها، كلما حضر ويحاول لمسها، لكنها كانت تتهرب منه دون أن تقوم بردة فعل، خوفًا منه، مبينة أنها فوجئت في إحدى المرات وهو يجلس بجوارها أثناء مشاهدتها التلفاز، وتحرش بها، ولامس مناطق حساسة من جسدها، وأبعدت يده عنها، لكنه كرر فعلته أكثر من مرة، وكان ينبهها إلى ضرورة عدم إخبار أحدٍ في كل مرة.
 
وأضافت أنه في احدى المرات جاء المتهم الى المنزل، وكرر فعلته بان تحرش بالطفلة أمام الخادمة، التي قامت بالإمساك بالطفلة، وقام الجاني بتجريدها من ملابسها، وبدأ باغتصابها. 
 
وابغلت الطفلة والدها ما حدث لها وبما يفعله معها المتهم، وبذلك علمت أن ذويها لا يعلمون أن المتهم كان يحضر إلى المنزل وتم الملاحقة والقبض على الجاني والخادمة.
 
اقرأ ايضا: أمريكا ..الحكم على إمبراطور المخدرات المكسيكي «إل تشابو»