وفاة عروس كويتية قبل زفافها بيوم واحد والسبب صادم !

mainThumb

19-07-2019 07:41 PM

السوسنة - توفيت فتاة كويتية قبل حفل زفافها بيوم واحد بعد ان تناولت حبوب للتنحيف استجابة لاعلان ترويجي وفق ما تداوله رواد مواقع التواصل في الكويت . 

وبحسب النشطاء فإن العروس المتوفاة تبلغ من العمر 21 عاما وتدعى فاطمة  وقد أقدمت على تناول بعض الحبوب للتنحيف بعد الترويج لها من قبل إحدى الفاشينيستات، مما أدى إلى تشنجها ليتم إدخالها العناية المركزة، حيث توقفت كل وظائف الجسم وتوفيت الفتاة قبل زفافها بيوم.
 
 
يأتي هذا فيما نقلت صحيفة ”الراي“ الكويتية عن مصادر في وزارة الصحة قولهم: إنّ تحقيقًا يُجرى حاليًا لمعرفة تفاصيل الواقعة وأسبابها، مشيرةً إلى أن الوزارة سبق أن اتخذت عددًا من الإجراءات وحذرت من الأدوية والمستحضرات الطبية التي يروج لها بعض الفاشينستات والأطباء والشركات بالمخالفة للقوانين المعمول بها.
 
 
واستبعدت المصادر في الوقت نفسه أن يكون سبب الوفاة تناول حبوب التخسيس، موضحةً أن ”تلك الحبوب قد تحدث مضاعفات غير أنها لا تؤدي للوفاة إلا في حالة تناول كميات كبيرة منها، مع احتمالية تناول مواد خطرة بجانبها وهو ما يتم التحقيق فيه حاليًا“.
 
 
واثار الخبر جدلا واسعا في الكويت حيث طالب النشطاء بتشديد الرقابة على الاعلانات التجارية وخاصة فيما يتعلق بالادوية والمستلزمات الصحية . 
 
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد