عاجل

الرزاز: الحكومة لا تعد بشيء غير قابل للتطبيق ..والأردن يمر بإصلاح هيكلي

مقابل جرعة مخدرات.. أب يقدم ابنته لتاجر مخدرات حتى يغتصبها بموافقة الأم

مقابل جرعة مخدرات.. أب يقدم ابنته  لتاجر مخدرات حتى يغتصبها بموافقة الأم

السوسنة -   في جريمة مروعة لا إنسانية، قام أب بتقديم إبنته الطفلة  البالغة من العمر 13 عاماً، لتاجر مخدرات حتى يغتصبها، مقابل الحصول على جرعة مخدرات مجانية له ولزوجته. 

وفي تفاصيل الجريمة التي هزت محافظة الإسماعيلية بمصر، وفقاً لوكالة ارم، أن الأب الجاني وزوجته كانا قد تعرفا على تاجر المخدرات، وبدأت علاقات الصداقة بينهم على مر السنوات. 

ايضا: إغتصاب وقتل.. صاحب مطعم عالمي يقتل موظفاً يعمل لديه بطريقة مروعة ليعاشر زوجته !

وخلال هذه الصداقة أصبح الأب والأم مدمنان على التعاطي، الى أن قدّم الأب إبنته الطفلة لتاجر المخدرات حتى يغتصبها، مقابل جرعة من المخدرات مجاناً. 

وقالت المحكمة بحسب اقوال الزوجة المتهمة، إن تاجر المخدرات قال للأب إنه يريد ممارسة الجنس مع الطفلة، ووافق الأب على ذلك، وبدأ باغتصاباها أكثر من مرة.

اقرأ ايضا: لأول مرة بالعالم.. حالة ولادة نادرة لطفلة بـ 3 رؤوس ! .. صور

وأضافت الأم أن الأب قام بتسليم طفلتهما إلى صديقه الذي تعدى عليها أكثر من مرة، وبعد رفض الطفلة لهذا الوضع، وقع زوجها وصديقه ورقة زواج عرفي بينهما خشية إفتضاح أمرهما.

وأكملت في إعترافاتها أن طفلتها هرعت إلى خارج المنزل، وبعد محاولة أبيها إرجاعها إلى المنزل بالقوة، استغاثت بالمواطنين، وفضحت أمره أمام الجميع، ما جعل المواطنين يطلبون الشرطة وتوجهوا بها إلى الشرطة لتقديم بلاغ.
 
اقرأ ايضا :قصة المتحول جنساً الذي انجب طفلاً ويطالب ان يكون والده - صور
 
وقررت النيابة العامة إيداع المجني عليها وأشقائها الصغار إحدى دور الرعاية الاجتماعية، وحبس الأب وصديقه والأم، ووجهت للمتهمين تهم الاتجار في البشر والاغتصاب وهتك العرض والاتجار في المخدرات واستغلال جنسي للطفلة وتعريض حياتها للخطر.
 
اقرأ ايضا: قتل ولدَيه المصابَين بالتوحّد غرقاً لسبب صادم .. تفاصيل