عاجل

اتفاق بين ممثلي الحكومة ووجهاء الرمثا

الكنتاكي الفلسطيني يستعد لاستقبال زواره باربد - صور

الكنتاكي الفلسطيني يستعد لاستقبال زواره باربد - صور
السوسنة  - اصطفت طوابير من الزبائن مجدداً أمام منافذ بيع منتجات "الكنتاكي الفلسطيني" الجمعه ، لشراء الاصناف الجديدة من المواد الغذائية المتميزة التي يقدمها الجناح الخاص بهم في كل معرض يشاركون به في عمان والمحافظات، والتي تشمل الالبان والاجبان بأنواعها المختلفة والزعتر والمكدوس والبهارات وغيرها من الاصناف الفلسطينية المميزة  .
 
ويستعد الكنتاكي الفلسطيني لاستقبال زواره من محافظة اربد " عروس الشمال " حيث سيقوم بالمشاركة في المعرض المقام في ارابيلا مول ابتداء من الاربعاء المقبل 24 -7-2019 .
 
وكان الكنتاكي الفلسطيني قد بث مساء الجمعه فيديو مباشرا معلنا فيه عن استقباله للزبائن في معرض عمان الدولي " بيج ماركت " خلال الساعات الاخيرة مما أدى لجذب أكثر من 1500 شخص دفعة واحدة ، وكان لافتا وجود أعداد كبيرة من الأطفال الراغبين بتذوق المنتجات الفلسطينية ، ولوحظ نفاذ كافة الكميات المتوفرة في الموقع من المنتجات الغذائية في الجناح ، وذلك بعد ساعة واحدة من الاعلان عبر الصفحته الرسمية للشركة في مواقع التواصل الاجتماعي .
 
 وأبدى زوار معرض عمان الدولي " بيج ماركت " اعجابهم بالمنتجات التي قدمها لهم جناح " الكنتاكي الفلسطيني " حيث توافد الآلاف منذ الساعات الاولى من ظهر الجمعة لشراء احتياجاتهم من المواد الغذائية والمنزلية من المعرض بشكل عام .
 
من جهته أكد زياد الزغير المدير العام للكنتاكي الفلسطيني  إن الإقبال الشديد على شراء منتجات الشركة من المعارض يؤكد أن الخطة تسير بشكل جيد نحو التوسع بخطى ثابتة بما يرضي كافة الاذواق للزبائن ، مضيفا : نسعى في الشركة على مدار العام لتوفير العديد من المنتجات الجديدة بنكهات ومكونات مختلفة تماشيا مع مقولة " لولا اختلاف الأذواق لبارت السلع " .
 
 واوضح ان الشركة تقوم بالمشاركة في العديد من المعارض والمهرجانات المحلية والدولية ايضا ، وان المحطة التالية ستكون محافظة اربد " عروس الشمال " للمشاركة بالمعرض الذي سيقام في ارابيلا مول – اربد – ابتداء من الـ 24 من الشهر الجاري تموز 2017 .
 
من نتاحيته قال أحد الزوار : استمتع بالتواجد في جناح "الكنتاكي الفلسطيني" لما أجده من ترحاب وكرم ضيافة يقدمه القائمون على الشركة وممثليها ، كما احرص على جلب عائلتي معي للاستمتاع بالاجواء الاسرية التي تعيد لنا عبق الاصالة ورائحة فلسطين الحبيبة من خلال المنتجات التي تقدمها الشركة للزبائن وتكون مجهزة على الطريقة الفلسطينية وتعود لقرى ومدن كنابلس والخليل ورام الله وجنين ايضا .
 
وقالت إحدى الزائرات : ما يجذبني لتتبع موقع الكنتاكي الفلسطيني في كل معرض وشراء منتجاتهم ، النظافة التي يتميزون بها بدءا من ارتداء القفازات المطاطية والمراييل البلاستيكية وصولا الى نظافة المنتج من الداخل ايضا ، حتى اختيارهم لنوع الخبز المقدم مع العينات التجريبية يجبرك على التذوق بلا تردد ، فتجد لديهم الحرص الشديد على ارضاء الزبائن بكل سلاسة ويسر وبشاشة وجه .
 
ويتجه ”الكنتاكي الفلسطيني“ إلى سوق المحافظات الأردنية بشكل عام ، بعد أن انحصرت مشاركاته بالمعارض التي تقام في كل من عمان واربد وجرش ، استعدادًا  لتلبية رغبة الزبائن بتوفير المنتجات الفلسطينية الخاصة بالشركة في كافة محافظات المملكة .