عاجل

الرزاز: الحكومة لا تعد بشيء غير قابل للتطبيق ..والأردن يمر بإصلاح هيكلي

لإطالة عمر بطارية آيفون..اتبع هذه الطريقة

لإطالة عمر بطارية آيفون..اتبع هذه الطريقة

السوسنة -  إذا كان هاتفك آيفون، وتشتكي من النفاد السريع للبطارية، فإن هناك أشياء كثيرة يمكن القيام بها حتى تحافظ على الطاقة في جهازك، عوض أن تضطر إلى معاودة الشحن طيلة الوقت.

اقرأ أيضا :هنا الزاهد وأحمد فهمي يسربان صورا لعش زوجيتهما..صور 

وأضحت قوة البطارية، أحد المعايير المهمة في الهواتف الذكية، لاسيما أننا نستخدم الأجهزة في إجراء المكالمات والاتصال بالانترنت والاستماع إلى الموسيقى ومشاهدة مقاطع الفيديو.
 
 
ويلجأ مستخدمو الهاتف، إلى خفض بريق الشاشة، كما قد يحولون الجهاز إلى وضع "اقتصاد الطاقة"، حين تتراجع نسبة الشحن، لكن هذه المزايا ليست هي الخيارات الوحيدة المتاحة.
 
اقرا أيضا : رغده توضح حقيقة مرضها بهذه الكلمات المؤثرة 
 
وبما أن التطبيقات مسؤولة عن استهلاك قدر كبير من الطاقة في هواتفنا، فإنه بوسع مستخدم "آيفون" أن يحل المشكل من خلال خطوات بسيطة لا تستغرق سوى ثوان.
 
 
ولأجل القيام بهذا الأمر، يتعين عليك أن تذهب إلى قسم الإعدادات ثم إلى "القسم العام"، وعندها ستجد خاصية "تحديث التطبيقات في الخلفية" أو "Background app refresh".
 
اقرأ أيضا : طلاق أحمد فلوكس وهنا شيحة .. اقرأ التفاصيل 
 
وفي هذه المرحلة، عليك أن تقوم بالضغط على خاصية التعطيل "off"، حتى يتوقف الهاتف عن تحديث التطبيقات، بينما يواصل عمله بالشكل المعتاد.
 
ولأن المستخدم يحتاج إلى هذه التحديثات، فإن بإمكانه، أن يضبط الوقت المناسب لتنزيلها، ويتم هذا الحل من خلال إجراء "التنزيل"  خلال الأوقات التي يكون فيها الهاتف متصلا من شبكة "واي فاي"فقط.
 
 
أما حين يكون الهاتف متصلا بالبيانات والباقات الموجودة في الجهاز، فلن يجري تنزيل التحديثات، حفاظا على البطارية، وهذا الأمر ممكن من خلال خطوات بسيطة أيضا.
 
 
وعند الذهاب إلى خاصية "تجديد تطبيقات الخلفية"، ستجد أن الهاتف يخيرك بين أمرين اثنين؛ وهما تنزيل التحديثات بـ"البيانات والواي الفاي" أو بـ"الواي فاي"، وفي هذه المرحلة، عليك باختيار شبكة الـ"واي فاي" فقط.