عاجل

الحكومة تكشف اجراءاتها حول مخالفات ديوان المحاسبة

نوبلز تعقد لقائها السنوي الأول لطلاب منحتها التعليمية

 نوبلز تعقد لقائها السنوي الأول لطلاب منحتها التعليمية
السوسنة  - عقدت شركة نوبلز للاستثمار لقائها التفاعلي السنوي الأول مع الطلبة  المعتمدين لديها بالمنح الدراسية الجامعية بعنوان: "التعليم نحو الريادة والتميز".
 
وقال رئيس مجلس إدارة الشركة عمر عايش خلال اللقاء الذي حضره الطلبة ومجموعة من الشخصيات المؤثرة أصحاب قصص النجاح أن الشركة حريصة على تعزيز دورها المجتمعي المتمثل بتمكين الطلبة المتفوقين أكاديميا من غير المقتدرين ماديا من التميز والإبداع.
 
وبين أن نوبلز تقدم سنويا منح دراسية كاملة لأكثر من 200  طالب وطالبة في الأردن والوطن العربي، وذلك انطلاقا من مسؤوليتها المجتمعية تجاه هؤلاء الطلبة المتميزين بهدف الوقوف إلى جانبهم وتقديم الدعم اللازم لهم لتجاوز المرحلة التعليمية بنجاح دون أن يؤثر العائق المادي على تحصيلهم الدراسي.
 
وأكد عايش على أن النجاح يأتي بالأرادة والمثابرة حيث أن الفكرة المتولدة لدى طالب العلم الطموح حتى تنير تتطلب الاقتناع بها ومن ثم وضع هدف لتحقيق تلك الفكرة من خلال خطة استراتيجية قابلة للتحقيق والقياس بفترة زمنية محددة.
 
وتطرق اللقاء إلى كلمة القاها كل من ضيوفه رئيس مجلس إدارة صندوق الأمان لمستقبل الأيتام ليث القاسم والعالم والخبير في تكنولوجيا السيلكون المتطورة الدكتور سند بشناق بالإضافة إلى الخبير في التطرف والإرهاب وإدارة الأزمات الاجتماعية الدكتور فالح الرويلي عبروا فيها عن تجاربهم نحو التميز والإبداع وصنع الأفكار وتطبيقها وتطويرها ومواكبة التكنولوجيا وتحديثها، مثمنين دور الطلبة بالتفاعل الإيجابي مع المجتمع حتى يتمكنوا من الحصول على أدواراً منتجة وفاعلة في بيئات العمل المختلفة ويسهموا في تحقيق التنمية الاقتصادية وصولا إلى رفعت الاقتصاد الوطني وتعزيز لانتاجيته.
 
وتخلل اللقاء مجموعة من الأسئلة والاستفسارات والنقاشات من قبل الطلبة والمشاركين والإعلامين قام بالإجابة عليها رئيس مجلس إدارة نوبلز عمر عايش وضيوف اللقاء.
 
وفي ختام اللقاء قامت الشركة بتكريم مؤسسات المجتمع المدني والجمعيات الخيرية  الشريكة لها بتنفيذ برامج مسؤوليتها المجتمعية تجاه أبناء المجتمع المحلي والتي تتركز حول برامج التنمية والتطوير والاستدامة ومن أهمها التعليم الجامعي.