وسم اغلاق النوادي الليلية يتصدر .. وانتقاد الحكومة على تقصيرها

وسم اغلاق النوادي الليلية يتصدر .. وانتقاد الحكومة على تقصيرها
تعبيرية

عمان  - السوسنة  - تفاعل النشطاء في الأردن عبر مواقع التواصل الإجتماعي، على الاحداث والمشاجرات التي تخللها إصابات ووفايات، والتي شهدتها العاصمة عمان قبل أيام، والتي كانت بالقرب من النوادي والبارات. 

اقرأ ايضا: اختطاف أردني وابنه في جنوب افريقيا

ودشن النشطاء وسم " إغلاق النوادي الليلية" والذي انتشر بشكل كبير جداً، حيث ركزت مطالب النشطاء على إغلاق النوادي الليلية بعد عدة أحداث مخلة بالشرف وإحداث إجرامية حصلت وامتدت أعمالهم إلى الشوارع.

وطالب النشطاء باغلاق النوادي الليلية بشكل كامل، متسائلين عن دور الحكومة في فرض الرقابة الشديدة على هذه الممارسات التي تودي بارواح المواطنين، وتنشر الفزع والهلع بينهم، وفقاً لتعبيرهم.

اقرأ ايضا: بعد «جن و جابر» تعليمات جديدة تنظم تصوير الأفلام في رم

كما وُجهت انتقادات مباشرة لوزارة الأوقاف ووزارة السياحة، عن الدور المنوط بهما في توعية وضبط عمل هذا المحال، واتخاذ الإجراءات المناسبة بحق كل من يتجاوز القانون دون تردد. 

كما طال مجلس النواب وابل من الإنتقادات بعد صمته على الأحداث، وعدم البحث في القضية، وإتخاذ القرارات اللازمة حيال هذه الجرائم. 

كما وانتقد النشطاء الصمت الحكومي، مبدين التساؤل عن دور الحكومة من خلال فرق التفتيش التي لديها، وساخرين من إنشغال الحكومة بادارة المشهد من خلال المنصات، التي دُفع عليها الاف الدنانير من جيوب المواطنين، دون ان يتحقق اي فائدة، حسب قولهم. 

اقرأ ايضا: 3 دونمات شرط إقامة المستشفيات والمدارس

وتاليا بعض من تغريدات النشطاء: