عاجل

الحكومة تقدم مقترحاً جديداً للمعلمين وهذا رد النقابة

مخرج فيلم «خيال مآتة» يتورط بقضية تهريب المخدرات

مخرج فيلم «خيال مآتة» يتورط بقضية تهريب المخدرات
السوسنة - وجهت النيابة العامة المصرية أمرا بإيقاف المخرج السينمائي "خالد مرعي" لمدة 4 أيام على ذمة التحقيق، بعد ضبط مواد مخدرة بحوزته، في مطار القاهرة الدولي، خلال وصوله من العاصمة الهولندية أمستردام.
اقرا ايضا : ابنة هيفاء وهبي تثير مواقع التواصل باستعراضها منزل والدها..صور 
ووجهت النيابة العامة إلى خالد مخرج فيلم "خيال مآتة" تهمة تهريب كمية كبيرة من مادة الحشيش المخدر وبذور نبتة المارجوانا المخدرة.
 
وبينت مصادر جمركية في مطار القاهرة أنه وأثناء القيام بعملية تفتيش أمتعة الركاب القادمين على رحلة الطائرة المصرية من العاصمة الهولندية أمستردام ، اشتبه رئيس القسم في المخرج خالد وأمر بتفتيش حقائبه بدقة.
 
وقالت المصادر إنه وأثناء التفتيش عثر على كيس شفاف فيه قطعة من مادة الحشيش داخل حقيبة يد صغيرة ، مما اضطر موظفي الجمارك لتفتيش باقي الحقائب ليتم العثور على كميات كبيرة من المادة نفسها تقدر بخمسة أكياس، وثلاثة أكياس أخرى بها مخدر الماريجوانا ، وعلب تحتوي على بذور الماريجوانا مع دليل يبين طريقة زراعة البذور، وعلبة أخرى تحتوي على فطر المشروم المخدر، إضافة الى أوراق البفرة، وآلة طحن المخدرات. وحرر محضر بالواقعة وبوشرت التحقيقات.

اقرا ايضا : كاظم الساهر يرد على حقيقة انفصاله عن خطيبته..فيديو 

 
وعلقت وكيل نقابة المهن السينمائية الدكتورة غادة جبارة على الخبر أن النقابة لم تتخذ أي إجراء بخصوص الموضوع، وأضافت قائلة : " لسه بنشوف الموضوع، ولو ثبت ان فيه حاجة بنتصرف على طول وبيكون محامي النقابة موجود معاه في كافة الإجراءات والتحقيقات، لكن حتى الآن مفيش تفاصيل عندنا بخصوص القضية".
 
ويشار إلى ان المخرج "خالد مرعي" قد انتهى من تصوير فيلم خيال مآتة مع الفنان أحمد حلمي والفنانة منة شلبي، ومجموعة من نجوم الفن ، وقد طرح الفيلم في السينما في عيد الأضحى.

اقرأ أيضا أحلام توجه رسالة لإليسا بعد قرار اعتزالها..وهذا محتواها