عاجل

«المعلمين» : الإضراب مستمر .. ونطرح مبادرة جديدة

والد ياقوت الطراونة يكشف تفاصيل هديتها لجلالة الملك

والد ياقوت الطراونة يكشف تفاصيل هديتها لجلالة الملك

السوسنة -  تحدّث عادل الطراونة والد الفتاة ياقوت الطراونة التي اهدت جلالة الملك عبدالله الثاني لوحة فنية رسمتها بيدها عن تفاصيل الهدية التي نشرها جلالة الملك عبر حسابه الرسمي بموقع تويتر الثلاثاء . 

وقال الطراونة إن ابنته ياقوت تبلغ من العمر 16 عاما، وكانت قد حضرت اليه بعد انتهائها من رسم اللوحة الفنية طالبة منه منه ارسالها هدية لجلالة الملك  . 
 
ويضيف الطراونة في تصريح صحفي أنه أبلغ ابنته بصعوبة تحقيق طلبها، لكنها ألحت عليه فقرر ان يجرب تلبية حلمها باهداء اللوحة لجلالة الملك".
 
اقرا أيضا : من جلالة الملك الى الاردنية ياقوت الطراونة ..شاهد 
 
وتوجّه الطراونة في اليوم التالي (الاحد الماضي) برفقة ابنته ياقوت من الكرك الى الديوان الملكي العامر في العاصمة عمّان، قائلا انه  طلب من الحرس الدخول لتسليم الهدية . 
 
وتابع : " تفاجأنا بأنهم استقبلونا برحابة صدر، وتسلموا منا الهدية ومعها رسالة خطتها ياقوت تطلب فيها من جلالته قبول الهدية".
 
وعن نشر جلالة الملك للوحة الفنية قال الطراونة :  تفاجأنا اليوم بنشر جلالة الملك عبدالله الثاني صورة اللوحة وهو يحملها بيديه عبر صفحته في تويتر مع كلمات غمرتنا بكرمه.
 
أما ردة فعل ياقوت بعد نشر جلالة الملك صورة الهدية، فقال والدها انها اتصلت به باكية من الفرح وكان خارج المنزل وقالت له ، "بابا ما توقعت توصل الهدية وبهاي السرعة".
 
واشار الى ان جلالة الملك رد الهدية لياقوت حيث ارسل لها هدية الى المنزل في الكرك.
 
وبين عادل الطراونة أن ابنته تهوى الرسم منذ طفولتها، وقد تدرس فن العمارة في الجامعة بعد انهاء التوجيهي في العام المقبل.
 
اقرا أيضا : الملك وولي العهد في عجلون .. تفاصيل وصور