وصفتها بـ ملكة الموضة.. ديلي ميل تسلط الضوء على مشاركة المنصوري بأسبوع الموضة برومانيا

وصفتها بـ ملكة الموضة.. ديلي ميل تسلط الضوء على مشاركة المنصوري بأسبوع الموضة برومانيا
السوسنة - سلطت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية الأضواء على مصممة الأزياء الإماراتية العالمية منى المنصوري، بعد مشاركتها في أسبوع الموضة "fashion TV" الذي استقبلته العاصمة الرومانية بوخارست، بمجموعة من 15 فستانًا مطرزًا.
وأشادت الصحيفة بالإمكانات التي تمتاز بها المصممة الإماراتية، في مقال تحت عنوان: "ملكة الموضة - منى المنصوري"، لافتًة إلى أنها خاضت رحلة متميزة في صناعة الأزياء، حيث بدأت حياتها المهنية عام 1991 بعد تخرجها من الهندسة الجيولوجية والبيولوجية.
 
ونوهت الصحيفة إلى الجوائز التي حازت عليها منى المنصوري، وأنها تملك العديد من الجوائز الدولية وواحدة من أكثر الشخصيات النسائية تمثيلًا للإمارات في مجالات مختلفة بينها الأعمال الخيرية وتمكين المرأة والتعليم والبيئة الثقافية.
 
وألمح المقال إلى أن الدكتورة منى المنصوري هي أيضًا سفيرة للفن والثقافة الإماراتية، وواحدة من أكبر الفنانين الذين يبنون جسر الصداقة بين الإمارات وبقية دول العالم.
 
وتحدثت الصحيفة عن أحدث جوائز منى المنصوري، مشيرًة إلى جائزتها في WFFA دبي (مارس 2019) التي سلمها لها سمو الشيخ عبيد بن سهيل آل مكتوم، وحصولها على جائزة أفضل مصمم أزياء في دولة الإمارات العربية المتحدة.
 
وكشفت الصحيفة عن انتماء الدكتورة منى المنصوري إلى الجيل الإماراتي الذي ينمو تحت قيادة وحماية الشخصية التاريخية الأسطورية المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، الذي حمل الأفكار والرؤى حول دور المرأة الإماراتية في المجتمع الجديد.
 
واختتمت المقالة بتنويه عن مشاركات منى المنصوري، بعروض الأزياء في العديد من بلدان العالم مثل: سويسرا، فرنسا، إيطاليا، (كأول مصمّمة أزياء إماراتية تعرض في روما في أسبوع الموضة الإيطالية 2006)، موسكو، كازاخستان، مصر، عمان، المغرب، البحرين، بالي، رومانيا، أمام مئات الآلاف من عشاق الموضة والمهنيين في هذا القطاع.