فرص عمل لابناء لواء الطيبة في إربد

mainThumb

29-08-2019 09:49 PM

السوسنة - اعلن وزير العمل نضال البطاينة عن توفير الحكومة لحوالي 70 فرصة عمل في القطاع الخاص والقوات المسلحة خصصت لابناء لواء الطيبة المتعلطين عن العمل.

 
واكد البطاينة خلال لقائه اليوم الخميس بغرفة تجارة اربد عددا من ابناء اللواء المتعطلين عن العمل في غرفة تجارة اربد ان الحكومة لن تالوا جهدا في توفير المزيد من فرص العمل لابناء اللواء وغيرهم من ابناء الوطن بالتعاون والتنسيق مع شركائها في القطاع الخاص بوما يضمن كرامتهم وحصولهم على الحقوق والمكتسبات والمزايا التي تضمنها القوانين والتعليمات .
 
 
وقال ان الحكومة تسير بتنفيذ استراتيجية التدريب مناجل التشغيل في الاطارالوطني للتشغيل ويستهدف توفير الالاف من فرص العمل ويسهم بشكل كبير باحلال العمالة المحلية بدل الوافدة بشكل يلبي احتياجات مختلف القطاعات الصناعية والانتاجية والانشائية والخدماتية.
 
واكد البطاينة ان تحد البطالة الذي ساهمت ظروف اقليمية ببروزه بشكل فاق المعدلات المتوقعة من اهم التحديات التي تتعامل معها الحكومة في اطار سياسات وبرامج واستراتيجيات مرنة تهدف لكسب المزيد من فرص العمل مشيرا الى ضرورة الالتزام بالعمل وقيام العامل او الموظف بتطوير ادواته ليكون اكثر قدرة على الاستقرار والتطور في بيئة العمل الحاضنة له.
 
وشهد اللقاء انسحابا مجموعة من الحاضرين تعبيرا عن الرفض للوظائف التي اعلن عنها الوزير البطاينة وطالبوا بوظائف حكومية وهو ما اكد البطاينة ان الجهاز العام ليس بمقدوره تامين وظائف لكل من يرغب في الوظيفة الحكومية التي يجري التنافس عليها وفق قوانين وانظمة وتعليمات ديوان الخدمة المدنية.
 
واثر المنسحبون تنفيذ وقفة احتجاجية امام مبنى غرفة التجارة اعلن فيها عن عزمهم تنفيذ اعتصام امام متصرفية لواء الطيبة الاحد القادم.
 
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد