حقائق لا تعرفها عن رانيا يوسف وأجرأ إطلالاتها .. صور

السوسنة -  لا تتوقف الفنانة المصرية رانيا يوسف عن إثارة الجدل من خلال إطلالاتها ، وتغريداتها على مواقع التواصل الاجتماعي والمناسبات، حتى أصبحت من أهم المشاهير في مصر، ولها جمهور لا يتوانى عن متابعتها لحظة بلحظة ، ويلاحقون أخبارها وأزياءها.

ورانيا يوسف ممثلة مصرية ، من مواليد الأول من شهر كانون الأول في العام 1973، وهي من أب مصري يعمل ضابط ، وتعمل أمها مضيفة طيران، حاصلة على شهادة ليسانس آداب في اللغة الإنجليزية من جامعة القاهرة.
 
اقرا أيضا : جريمة وحشية تهز مصر والجاني يُبرّر : «الجن أمرني» 
 
بدأت حياتها الفنية كعارضة أزياء، والعمل في الإعلانات ، ثم دخلت عالم التمثيل بأدوار صغيرة، حتى عرفها الجمهور من خلال دورها في مسلسل " عائلة الحاج متولي " مع الفنان نور الشريف ومجموعة من الفنانين المصريين المعروفين. 
 
بدأت رانيا يوسف في الآونة الأخيرة تثير الجدل من خلال إطلالاتها المميزة ، والتي يصفها الجمهور بالمثيرة ، والفاضحة، ويبدو أن الفكرة لمعت في فكرها بعد الضجة التي أثارتها إثر ظهورها في مهرجان القاهرة السينيمائي في العام 2018 ؛ حيث أثارت هذه الإطلالة سخط الكثيرين ، ولم يتوقف الأمر عند الإعلاميين الذين هاجموا الفنانة بشكل شرس ، بل تعدى الموضوع ليصل إلى النيابة العامة المصرية ، وحددت أول جلسات محاكمتها في الثاني عشر من كانون الثاني في العام 2019، بتهمة "الفعل العلني الفاضح والإساءة إلى المرأة المصرية"، بحسب صحف مصرية.
 
 
 وأطلت الفنانة رانيا يوسف وقتها في مهرجان القاهرة السينيمائي بفستان أسود طويل شفاف ، وصفه رواد التواصل الاجتماعي بالفاضح ، وأصدرت نقابة المهن التمثيلية بيانًا ، عبرت من خلاله عن انزعاجها من إطلالات بعض الفنانات في المهرجان.
وتوالت بعدها الإطلالات الجريئة للفنانة رانيا يوسف على مواقع التواصل الاجتماعي ، وفي المناسبات العامة والخاصة ، حتى أطلقت مجموعة من الصور من الأزياء المثيرة في يوم "الكريسماس" ، حيث ظهرت بفستان أخضر ، لفها بقماش واسع ، قصير ومثير ، وبحسب موقع " مصراوي" ، فقد قال محمد كمال خبير الموضة والأزياء إن هدف رانيا يوسف في الإطلالات الأخيرة لها هو جذب الانتباه والاستعراض، خصوصًا بعد الضجة التي آثارتها في مهرجان القاهرة السينيمائي، ووصف ظهورها بالفستان الأخضر الإطلالة الأكثر إثارة.
 
ومع بداية شهر آذار أطلت رانيا يوسف مرة أخرى بفستان أسود قصير ومثير  في أحد المطاعم ، ونشرت صورًا لها عبر حسابها على انستجرام ، وعلق المتابعون على الصورة ، وانتقدوا جرأتها خاصة وأن الفستان يشبه الى حد كبير فستانها الذي ارتدته في مهرجان القاهرة السينيمائي.
 
 
لم تكتفي رانيا يوسف بهذا القدر ، ونشرت صورًا عديدة لها على البحر والشواطئ ، كان أجرأها حين نشرت عبر انستجرام صورًا لها  ارتدت فيها هوت شورت من القماش الملون بالأبيض والأسود مع التوب المكشوف من الصدر، وباركت حينها للجمهور عيد الفصح ، هذا ما آثار ضجة عارمة بين رواد التواصل الاجتماعي ومتابعينها.
 
لطيفة باب الحارة تكشف صدرها بظهور يصدم جمهورها  ..شاهد
 
وتعدت رانيا يوسف الأزياء والإطلالات الجريئة التي اشتهرت فيها بارتداء الفساتين القصيرة المثيرة ، وأثارت الجدل مرة أخرى من خلال تغريداتها على تويتر حين تحدثت عن السياسة والرياضة.
 
ونشرت على تويتر تدعم اسقاط الولاية عن المرأة السعودية بعد عمر 18 عامًا ، مما دفع متابعينها لانتقادها واتهامها في التدخل فيما لا يعنيها.
 
اقرا أيضا : بالفيديو .. زواج «متعة» لطفلة ورجل ثلاثيني يهز إيران
 
وتدخلت رانيا يوسف في الشأن الرياضي أيضًا ، وانتقدت قضية اللاعب المصري عمرو وردة حين اتهم بالتحرش، وغردت على تويتر : " سؤال للسادة المحامين: فستاني خدش الحياء العام ودعا للرذيلة، وعمل فعل فاضح في الطريق العام، وبلاغ تلات صفحات للنائب العام، لكن التحرش لا.. ليه الكيل بمكيالين".
 
هذا ما جعل الفنانة المصرية رانيا يوسف لتكون نجمة تريندات على محرك البحث جوجل، وهي دائما ما تثير الجدل ، وتصطنع الأحداث بحسب وسائل الإعلام المصرية.
 
اقرا ايضا : سما المصري تقع بالمحظور وفضيحة غير مسبوقة ! ..صور