عاجل

مهم للأردنيين.. إغلاقات وتحويلات للطرق في عمان - اسماء المناطق

الدكتورة الحراحشة عميداً لمعهد علوم الارض والبيئة في آل البيت

الدكتورة الحراحشة عميداً لمعهد علوم الارض والبيئة في آل البيت
السوسنة  - قرر مجلس أمناء جامعة آل البيت وبناء على تنسيب رئيس جامعة آل البيت الأستاذ الدكتور عدنان العتوم تعيين الدكتورة سرى الحراحشة عميداً لمعهد علوم الارض و البيئة للمرة الثانية.
 
والدكتورة الحراحشة حاصلة على درجة الدكتوراه في الجيولوجيا من الجامعة الأردنية بامتياز وأستاذ مشارك في المعهد.
 
وكانت الدكتورة الحراحشة قد تسلمت مهام عميد المعهد ونائب العميد ومدير مركز بحوث المياه والبيئة والاراضي الجافة في الجامعة في السنوات الماضية. والدكتورة الحراحشة أشرفت على العديد من رسائل الماجستير ومشاركة فاعلة في العديد من المؤتمرات البحثية والعلمية داخل الوطن وخارجه ورئيسة للجان العلمية لبعض المؤتمرات وكان آخرها رئيسة للجنة العلمية لمؤتمر موارد المياه والبيئة والمنوي عقده ما بين جامعة ال البيت والمنظمة الاوروعربية في أنطاليا في الرابع والعشرين من شهر تشرين الأول القادم
 
والدكتورة الحراحشة عضو في النقابات ومؤسسات المجتمع المدني منها اتحاد المرأة الأردني وجمعية المصادر الطبيعية ورئيسة وعضو في عدد من اللجان في المؤسسات الحكومية والخطط الدراسية والأبحاث العلمية.
 
ويذكر أن الدكتورة سرى الحراحشة هي زوجة الناشط السياسي والخبير الدولي في الديمقراطية الاستاذ الدكتور محمد تركي بني سلامة  استاذ العلوم السياسية في جامعة اليرموك.