عاجل

مهم للأردنيين.. إغلاقات وتحويلات للطرق في عمان - اسماء المناطق

مصير ميسي ونيمار قارب على الوضوح

مصير ميسي ونيمار قارب على الوضوح
السوسنة  - كشف رئيس نادي برشلونة الإسباني، جوسيب ماريا بارتوميو، الجمعة، تفاصيل محاولة العملاق الكتالوني استعادة النجم البرازيلي، نيمار دا سيلفا، من باريس سان جرمان الفرنسي، ان نيمار لن يلعب مع برشلونة في الموسم الحالي مصرحاً "لقد فعل برشلونة كل ما هو ممكن لمحاولة التعاقد مع نيمار، واللاعب لن يستطيع الانضمام إلينا في هذا الموسم ".
 
واوضح جوسيب ، ان الفريق قد اكتمل باستثناء قضية نيمار التي لا تزال مفتوحة بعد ان فتح باريس سان جيرمان الباب امام رحيل نيمار ، التي لم توصل الى حد الان الى حل مرضي للطرفين 
 
وأوضح "ان برشلونه لم  يضع أسماء لاعبين على مائدة المفاوضات لمبادلتهم بنيمار، ولكن باريس سان جرمان هو من وضع الأسماء، وبدون الحديث عن أي أسماء لقد دارت الصفقة حول إمكانية إعارة لاعب مع خيار الشراء الإلزامي الموسم المقبل"  واضاف ايضا انه تم التحرك لضم نيمار لأنها كانت إحدى الفرص الإضافية".، وفقا لصحيفة "آس" الإسبانية.
 
وعن ارتباط اسم عثمان ديمبلي بالدخول في صفقة نيمار، قال بارتوميو: "ديمبلي يُعد أحد لاعبي فريقنا ولديه رغبة في تحقيق الانتصار رفقة برشلونة، ولم نضع اسمه على طاولة المفاوضات، بل وضعه سان جرمان".
 
واما بالنسبة  النجم الأرجنتيني، أكد رئيس برشلونة أن عقد ليونيل ميسي مع الفريق ينتهي بعد انتهاء موسم 2020-2021، وأن "ميسي يمكن أن يترك البارسا قبل موسم 2020-2021".
 
وفي التفاصيل اكد جوسيب ان  احتمالية بقاء ميسي حتى نهاية عقده, ومتى يريد التوقف عن لعب كرة القدم كحال تشافي وإنيستا وبويول وانه  يتمتع بحرية تقرير مستقبله ومغادرة برشلونة قبل بدء الموسم الأخير"
وواصل: "ميسي لديه الشرط الجزائي نفسه الذي تم وضعه في عقود بويول وتشافي وإنييستا، ولا يمكن أن يكون أقل من ذلك".