أولياء أمور في عجلون يُطالبون المعلمين بفك الإضراب

أولياء أمور في عجلون يُطالبون المعلمين بفك الإضراب

السوسنة - بحث لقاء تشاوري ما بين الأهالي ومجلس نقابة المعلمين في محافظة عجلون شمال الاردن ، الثلاثاء ، في قاعة اجتماعات النقابة  قضية اضراب المعلمين وعودة الطلاب إلى المدارس .

 
وطالب الأهالي وأولياء أمور الطلبة  بحسب ما نقلت صحيفة الرأي اليومية  نقابة المعلمين فك الإضراب الذي دخل يومه الثالث للحفاظ على حقوق الطلبة وخصوصا طلبة الثانوية العامة والالتزام بمواعيد امتحاناتهم في الوقت المحدد دون تأجيل واللجوء إلى حوارات ايجابية مع الحكومة للمطالبة بحقوقهم التي تتعلق بتحسين أوضاعهم المعيشية ومنحهم العلاوة .
 
وقالت رئيس مجلس التطوير التربوي في عجلون إيمان المومني إن الإضراب المفتوح في المدارس أدى إلى تعطل الطلاب عن الدراسة وحرمانهم من حق التعليم داعية المجلس إلى إعادة النظر بقرار الإضراب المفتوح وتغليب لغة الحوار على كافة الأدوات التي من شأنها الإضرار بمصلحة أبنائنا الطلبة .
 
وأشار رئيس فرع نقابة المعلمين فرع عجلون اسعد الشرع ان النقابة حريصة كل الحرص على مصلحة ابنائنا الطلبة مبينا ان فرع النقابة لا يستطيع فك الاضراب عبر اتخاذ قرار أحادي الجانب وإنما يلتزم الفرع بأي قرارات تصدر عن مجلس النقابة الأم معربا عن امله في التوصل لحلول مع الحكومة لإنهاء الاضراب والعودة للتدريس .
 
اقرأ أيضا : الرزاز : إذا أصرّ المعلمون على الاضراب فلكل حادث حديث