ماريتا الحلاني تطمئن متابعيها بهذا الفيديو .. شاهد

mainThumb

14-09-2019 08:13 PM

السوسنة - نشرت ماريتا الحلاني ابنة الفنان اللبناني عاصي الحلاني فيديو عبر حسابها على انستجرام ، مع والدها.
 
وكتبت ماريتا الحلاني تعليقًا على الفيديو، تشكر فيه الناس الذين سألوا عن صحة والدها عاصي الحلاني بعدما تعرض لحادث خطير ، حيث سقط عن حصانه ،وكتبت  :" شكرا لكل يلي سألتوني عن باباالحادث صار مارق عليه كم يوم، وحبيت طمنكم انو بابا بخير الحمدلله وصار بالبيت. ما تعتلوا هم وما تخافوا! ابدا ابدا ما في شي خطر! بس شوية تعب الله يحمي كل اب بالعالم منحبكم كتييير".
 
 
وجاء هذا الفيديو الذي نشرته ماريتا الحلاني بعدما تناقل ناشطون أخبارًا تفيد بتعرض عاصي الحلاني لفقدان ذاكرة ، إثر تعرضه لحادث ، مع كسر في الرقبة والخنصر ، إلا أن ماريتا نفت هذه الأنباء من خلال الفيديو المنشور اليوم.
تمنى مجموعة من المشاهير ، ورواد التواصل الإجتماعي السلامة لعاصي الحلاني، وواسوا ماريتا الحلاني بمرض والدها ، ودعوا له بالشفاء العاجل.
 
يذكر أن الفنان عاصي الحلاني تعرض لحادث منذ أيام قليلة، وقد روى الناقد جمال فياض صديق الحلاني تفاصيل الحادثة على انستجرام وقال إن عاصي نجا من الحادث بمعجزة.
وأضاف ان وليد الحلاني نجل عاصي ، قال ان والده كان في نزهة برفقة حصانين له ، وانه كان يمتطي إحداها حين تعثر وأسقط عاصي عن ظهره، وسقط الحصان فوقه.
 
هذه الحادثة تسببت بفقدان الوعي لعاصي الحلاني على الفور ، ونقل الى المستشفى بعدها ، ليتبين أنه فقد الذاكرة بشكل جزئي ، وحصل كسر في يده اليسرى ، وكسر في الخنصر والبنصر ، وكسور جزيئة في الاضلاع، وكسور في الرقبة استدعت زراعة أسياخ وبراغي ، ورضوض في خده الأيسر وعينه وجبينه ، ورضوض في كوعه الايسر ورجله اليسرى.
 
وإثر هذه الاصابات التي تعرض لها الحلاني ، اضطر الى البقاء في المستشفى ، وأرادت الصدفة ان يكون في المستشفى ذاته مع المخرج سيمون أسمر الذي كان يعاني من سكرات الموت ، لذا لم يتمكن كلاهما من الاطمئنان على الآخر، حيث سيمون أسمر هو من اكتشف عاصي الحلاني.
 
اقرا أيضا : صدّق أو لا تصدّق هذه فوزية باب الحارة بعد «التغيير» .. صور 
 
 

 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد