فضيحة مدوية لإعلامية في الامارات تسبب صدمة

 فضيحة مدوية لإعلامية في الامارات تسبب صدمة
السوسنة  - تعرضت الإعلامية الإماراتية مشاعل الشحي لجدل كبيرة بين متابعيها ولصدمة كبيرة بعد انتشار مقطع فيديو لها تظهر فيه بدون حجاب.
 
واوضحت الشحي أن هذا الفيديو خاص جدًا وكان موجودًا على هاتف إحدى صديقاتها ,ولكن تم ختراقة مما أدى إلى تسريبه ونشره لرواد التواصل الاجتماعي .
 
اقرأ ايضا: أب ينتحر بطريقة مروعة وغريبة يوم زفاف ابنته
 
وقالت الشحي عبر حسابها الرسمي في تطبيق  "إنستغرام":  "اللي صار كان صدمة بالنسبة لي ولأهلي وعمري ما تخيلت نفسي في مثل هذا الموقف.. الموضوع وما فيه واحدة من صديقاتي اللي واثقه فيها كانت تصور سناب والفيديو موجود بذكريات السناب نفسه وتعرض سنابها للهاكر يعني البنت ما لها ذنب وللحين قاعدين يحققون بالموضوع يعني مو أكيد هذا الكلام والفيديوهات كانت خاصه جدًا وما حد يشوفها، أصلا المفروض ما يكون لها وجود من الأساس".
 
واختتمت حديثها، قائلة: أنها بحاجه لوقت أن تكون بعيدة عن الناس  وفي حال صدور أي شيء يخص الموضوع ستعلن عبر صفحتها الشخصية .
 
اقرأ ايضا :جريمة تهز جازان السعودية.. قتل اخته ومزق جسدها لأشلاء
 
وكان اسم الإعلامية الإماراتية مشاعل الشحي قد تصدر هاشتاغ "تويتر" السعودية، وذلك عقب انتشار مقطع الفيديو مع الفنانة الإماراتية ميثا محمد , ظهرت فيه بدون الحجاب وهو ما أثار حالة جدل كبيرة بين متابعيها، لمعرفة حقيقة هذا الفيديو، وإن كان بمثابة إعلان من الشحي بقرار خلع الحجاب.
 
اقرأ ايضا: جريمة في شهر العسل والسبب الخيانة !.. تفاصيل صادمة