أحلام في «ذا فويس» .. تفاصيل وصور

أحلام في «ذا فويس» .. تفاصيل وصور

السوسنة -  نشرت الفنانة الإمارتية أحلام صورًا لها على مواقع التواصل الاجتماعي تعرض إطلالتها في برنامج أحلى صوت "ذا فويس" الذي يعرض على قناة ام بي سي ، ابتداءً من السبت .

وقد عقدت قناة ام بي سي مؤتمرًا صحفيًا عرضت فيه كواليس برنامج ذا فويس ، وكشفت تفاصيل الموسم الخامس، وحضر المؤتمر نجوم وحكام البرنامج ، وهم الفنانين : راغب علامة ، وأحلام ، وسميرة سعيد ، ومحمد حماقي ، حيث عبروا عن سعادتهم بابتداء الموسم الجديد.

اقرا أيضا : شاب يقتل شقيقته بطريقة بشعة في السعودية ..تفاصيل 

أحلام كعادتها لم تتأخر عن مشاركة إطلالتها مع الجمهور والمتابعين ، ولاقى منشورها على مواقع التواصل الاجتماعي آلاف الإعجابات والتعليقات ، ومن المشاهير من أثنى على إطلالتها منهم خبيرة التجميل اللبنانية جويل ماردينيان، والفنانة بوسي ، والفنانة عبير صبري ، وغيرهن .
 
أما متابعين أحلام فقد تساءلوا عن سر رشاقتها ، وتألقها الدائم ، وكيف بإمكانها أن تبدو بعمر العشرين، وأعجب غالب الجمهور بالإطلالة ، حيث سألت أحلام في تعليق على الصورة عن - اللوك- ، وكتبت :" من المؤتمر الصحفي اليوم لموسم ذا فويس عبر شاشة كل العرب ام بي سي ..شو رأيكم باللوك ؟؟ ".
 
 
يذكر أن أحلام شاركت بعدة برامج للهواة  مؤخرًا ، كان أولها برنامج محبوب العرب " أراب أيدول" في الموسم الأول في العام 2011 ، مع النجوم : الفنان راغب علامة ، والموزع الموسيقي حسن الشافعي، واستمرت في المشاركة في البرنامج على مدى 4 مواسم ، وكانت إطلالاتها محط أنظار الجميع طيلة تلك الفترة ، وأثارت الجدل حولها من خلال المبالغة بارتداء المجوهرات، وانتقاء الملابس الغريبة.
 
وبعد تلك المواسم من برنامج اراب ايدول ، انتقلت أحلام للمشاركة في برنامج ذا فويس، بموسميه الرابع ، والخامس، وكان الفائز في الموسم الرابع من فريقها ، حيث حصلت الفنانة العراقية على جائزة البرنامج ، وفازت باللقب.
 
 
أما عن الموسم الحالي ، فيشارك الفنانة احلام لجنة التحكيم كل من الفنانين : راغب علامة ، وسميرة سعيد ، ومحمد حماقي ، وعن سؤال الصحفيين لها عن حقيقة الخلافات الواقعة بينها وبين الفنان راغب علامة ، قالت لا حقيقة لوجود خلاف مع راغب، وإنهم أسرة واحدة، وإنها سعيدة بالعمل معه ومع الفنانة الكبيرة سميرة سعيدة التي تحلم برؤيتها منذ زمن طويل.