حقيقة زواج نسرين طافش وشاب إماراتي ! .. صور

mainThumb

20-09-2019 01:10 PM

السوسنة -  تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة جمعت الفنانة السورية نسرين طافش مع شاب اماراتي قيل إنه كان زوجها قبل ان يتفصلا ويصبحا صديقين فقط  .

 
الصورة دفعت الرجل الذي يظهر في الصورة وهو الإعلامي والمذيع الإذاعي السوري نورس برو للتوضيح مؤكداً أنه الذي يظهر في الصورة إلى جانب نسرين وذلك عقب مقابلة إذاعية أجراها معها قبل 12 عاماً وقال برو في تعليقه على الموضوع : هادا مو زوجها للفنانة نسرين طافش ، هادا "أنا" قبل ١٢ سنة و الصورة من بعد كانت ضيفة عزيزة وكنت عم حاورها ببرنامجي بإذاعة كنت عم ديرها بهداك الوقت ، اضافة الى أنو كان في معرفة و مودة بحكم اني كنت طالب سنة تانية بالمعهد العالي و هيّ كانت بالسنة الرابعة ، الصورة والحوار بعد بسنوات قليلة طبعاً ..".
 
وأضاف برو : رجاء أرجعوا للمصادر ولا تلحقوا السوشال ميديا ، لأنو ما بعرف اذا بيهمكون ، بس عم تأذوا ناس بلا ما تعرفوا أو يمكن بتعرفوا ..".
 
 
وختم برو : " "نسرين" انسانة محبة ولطيفة وفنانة ألها باع و الانسان كتاب مغلق لمن لا يعرفه .. و بعتذر ع البوست ، مافي بالعادة شارك بهيك أمور بتتعلق بخصوصيات الناس ، بس إقتضى التنويه بسبب انتشار الصورة ".
 
 
 
وكانت النجمة أمل عرفة قد دافعت عن نسرين طافش في ظل موجة الانتقادات التي تلاحقها خلال الفترة الأخيرة واعتبرت أنّ الطعن بسمعتها ينمّ عن أخلاق وضيعة وفراغ وتفاهة.
 
 
وأكّدت أمل في معرض دفاعها عن زميلتها أنّ لا علاقة شخصيّة تربطها بها، وتساءلت عبر حسابها الخاص على الفايسبوك : " "عم أقرا القيامة اللي قايمة ع نسرين طافش... نسرين لا تربطني بها اَي علاقة شخصية، لكن هي زميلة مهنة ونجمة ولها محبيها."
 
وتابعت "لماذا هذا الهجوم على سمعتها لماذا؟ اتركوا المخلوقة بحالها بينها وبين ربها بيجوز تكون أنقى من كتير ناس ما بيقومو من ع سجادة الصلاة"وختمت قائلة "عن جد الموضوع زاد عن حدو".
 
 
 
وكانت نسرين قد تعرضت للهجوم من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهور زميلتها ديمة الجندي في برنامج " أكلناها " مع النجم باسم ياخور وأكدت خلاله أنّه من غير الممكن أن تكون ونسرين صديقتين لأن كل منهما من طينة مختلفة وطريقة حياة مختلفة.
 
كما قالت إنّه في حال عرض عليها مشاركتها في مسلسل ستعتذر عن العمل وأضافت "نسرين أذت صديقتي ديمة بياعة وأذت أختي ولا يمكن أن أعمل مع ناس يؤذون الأخرين" .
 
 

 

 

 

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد