الريال يبحث عن بديل زيدان

الريال يبحث عن بديل زيدان

السوسنة - ذكرت تقارير صحفية أن رئيس نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، فقد الثقة في المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، بعد أن منحه كل الصلاحيات لبناء فريق قوي في ولايته الثانية مع الميرينغي.

وأوضحت التقارير أن بيريز، يفكر بشكل جدي في البحث عن بديل لزيدان، بعد سلسلة الإخفاقات التي مني بها منذ بداية ولايته الثانية مع الفريق الملكي، آخرها الهزيمة الساحقة أمام باريس سان جيرمان الفرنسي (0-3)، في مستهل مشواره ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا.
 
اقرأ ايضا:  الأهلي يطيح بالزمالك.. ويكسب لقب كأس السوبر المصري
 
ووفق صحيفة "موندو ديبورتيفو" فإن رئيس النادي الملكي وضع عينه على تشابي ألونسو، لاعب ريال مدريد السابق، للتعاقد معه خلال المرحلة المقبلة خلفا للفرنسي زيدان الذي لم يوفق في مهمته لحد الآن.
 
وقالت الصحيفة إن بيريز أخبر المقربين منه بأنه أخطأ بالسماح لتشابي ألونسو بالرحيل والتدريب في ناد آخر، وأنه يعد الأقرب لخلافة زيدان لأنه يمتلك شخصية أقوى وأفكارا خططية متعددة.
 
اقرأ ايضا: لماذا غاب «بوغبا» عن مواجهة وست هام ؟
 
ويقود تشابي ألونسو (37 عاما)، لاعب خط الوسط السابق لريال مدريد وليفربول وبايرن ميونخ، حاليا الفريق الرديف لنادي ريال سوسييداد.
 
وترى إدارة الفريق الملكي أن زيدان أخفق في اختياراته بـ "الميركاتو الصيفي" الماضي، بالرغم من منحه كل الصلاحيات لبناء فريق قوي في ولايته الثانية مع الميرينغي، فقد ضم عددا من الأسماء التي لم تدعم الريال بأي شكل حتى هذه اللحظة. 
 
اقرأ ايضا: عمّان على موعد مع كأس السوبر العربي لكرة اليد السبت