مصرية تقتل زوجها بالفياغرا لتفعل ما هو أبشع !

مصرية تقتل زوجها بالفياغرا لتفعل ما هو أبشع !

السوسنة -  أقدمت امرأة في مصر على قتل زوجها ، وساعدها عشيقها الذي يصغرها بالعمر بأكثرمن اربعة عشرعاما .  

وفي التفاصيل فقد ذكر موقع تركيا الان الالكتروني أن هذه المرأة قتلت زوجها بعدما دست له أقراصا من الفياغرا في الطعام مما أدى إلى وفاته .
 
وكانت الزوجة قد تعرفت إلى عشيقها ( المتهم الثاني بالجريمة ) عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي ،واتفقا معا على التخلص من زوج المتهمة ، واستمر التخطيط لجريمة القتل عاما كاملا قبل التنفيذ بحسب اعترافات المتهمة .
 
اقرا أيضا : جريمة قتل سببها صورة سيلفي شبه عارية ! 
 
وكانت المتهمة قد قالت أثتناء محاكمتها أنها اتفقت مع المتهم الثاني أن يتم قتل الزوج دون أي دماء ودون استعمال اي نوع من أنواع السلاح ،حتى لايتسنى للشرطة جمع الأدلة و كشف الجريمة . 
 
وبينت المتهمة في اعترافاتها أمام المحكمة أنها قررت قتل زوجها في ليلة الخميس وهو ما يجعل الجريمة كاملة حسب تعبيرها إذ أن هذا الوقت المناسب وكان مضمون ما فكرت به وضع مجموعة من أقراص الفياغرا ، في الطعام الذي حضرته وكان عبارة عن وجبة من الاسماك وشوربة " سي فود " التي وضعت فيها أقراص الفياغرا . 
 
 
ولان المجني عليه كان يعاني من أمراض مزمنة مثل السكري والقلب  ، لذلك فبمجرد تناوله الطعام الذي يحتوي على أقراص الفياغرا ،شعر بإعياء شديد ،وقامت الزوجة الجانية بنقل زوجها إلى مستشفى حكومي  بمساعدة ابنتها وجيرانها ، وهناك توفي على إثر أزمة قلبية المت به . 
 
 
استخرجت الزوجة تصريح الدفن وتم إغلاق القضية  بعد تقرير طبي يؤكد وفاة المجني عليه بسبب تناوله نوعا من المنشطات مما أدى الى ازمة قلبية .
 
 
ولكن ما كشف القضية أنها بفعل فاعل وليست أزمة قلبية طبيعية ، حوار سمعته ابنة الجانية بين الجانية وعشيقها ،حيث اتفقا على الزواج بعد انقضاء شهور العدة، وفي اليوم التالي وجدت المتهمة الشرطة تقبض عليها ، بتهمة قتل الزوج .  
 
أما عن الدافع فقد قالت المتهمة أن المجني عليه ، كان مريضا ، " ولم يكن يشبع رغبات المتهمة " هذا بحسب كلام المتهمة . 
 
ويذكر أن الزوج كان يملك أموالا وشقة في وسط البلد ، وكانت الجانية تخطط للحصول على إرث الزوج والزواج من عشيقها بعد انتهاء شهور العدة .