توضيح مهم من العمل بشأن التسجيل لوظائف قطر

mainThumb

24-09-2019 09:47 AM

عمان  - السوسنة  - كشفت وزارة العمل أن التقديم لكل الوظائف في دولة قطر سيكون "متاحاً فقط " من خلال المنصة الوطنية للتشغيل "سجل" والتي تم اطلاقها مؤخراً. 

اقرأ ايضا: فيديو نادر لطبيب الفقراء.. ينتظره الناس بالشارع ولا يرفض طلبهم

وبينت الوزارة، وفقاً للناطق الإعلامي باسمها، محمد الخطيب، أن المنصة ستكون مخصصة للتسجيل للوظائف داخل وخارج المملكة، وهي منصة موحدة لكل الكفاءات الأردنية الراغبة بالعمل داخل وخارج المملكة.

ودعا الخطيب جميع المواطنين الراغبين بالعمل وممن تقدموا سابقاً لمنصة وظائف قطر إلى التسجيل عبر المنصة الوطنية للتشغيل "سجل" وذلك لعدم استفادة المتقدمين من المنصة القديمة.
 
 
وكان قد أعلن وزير العمل نضال بطاينة في مؤتمر صحفي عقد الاحد الماضي عن اطلاق المنصة الوطنية للتشغيل «سجل» وبرنامج التشغيل الذاتي «انهض» ضمن محاور الميثاق الوطني للتشغيل الذي تم اطلاقه امس.
 
وقال البطاينة ان المنصة الوطنية للتشغيل «سجل» جاءت انسجاما مع خطط الحكومة في التركيز على الأولويات لغايات تشغيل الأردنيين في ظل محدودية فرص العمل وكثرة طالبي التوظيف.
 
واضاف انه كان لا بد من حصر فعلي ودقيق لأعداد ومهارات وخبرات المتعطلين عن العمل و الباحثين النشطين والجادين مشيرا الى ان الحاجة جاءت الى اطلاق منصة وطنية للتشغيل بحيث تكون مرجعية جامعة للباحثين عن العمل.
 
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد