عطية : الرزاز سيقدم مبادرة لنحملها إلى نقابة المعلمين

عطية : الرزاز سيقدم مبادرة لنحملها إلى نقابة المعلمين

السوسنة -  التقى رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز مع عدد من النواب لبحث أزمة إضراب المعلمين .

 
وقال النائب خميس عطية عقب اللقاء إن رئيس الوزراء أبلغهم أنه سيقدم مبادرة فيها مقترحات جديد يحملها النواب الى نقابة المعلمين .
 
واضاف عطية أن لقاء الرزاز مع النواب كان ايجابيا وتم الحديث فيه عن أهمية حل الازمة بين نقابة المعلمين والحكومة ، مشيرا الى ضرورة تقديم مقترحات توافقية بين النواب والحكومة تتضمن حلولا للازمة الحالية .
 
وقال إن الحكومة ستقدم خلال وقت قصير الى النواب مبادرة واقتراحات محددة من اجل تحسين الوضع المعيشي للمعلم وان النواب سيحملون هذه المبادرة الى نقابة المعلمين من اجل تقريب وجهات النظر والحوار حول هذه المبادرة .
 
وشدد عطية اننا كنواب الان بانتظار المبادرة الحكومية من اجل الانطلاق بها الى نقابة المعلمين .
 
وحضر اللقاء الذي عقد في رئاسة الوزراء بالاضافة الى رئيس الوزراء كل من وزراء التربية والتعليم ووالادارة المحلية والناطق الرسمي باسم الحكومة وزير الدولة لشؤون الاعلام ووزير الدولة للشؤون القانونية ووزر الدولة لشؤون رئاسة الوزراء والنواب خميس عطية ومازن القاضي وابراهيم البدور وسليمان ابوحويله ومحمد الزعبي وحسين القيسي ورمضان الحنيطي وهدى العتوم ومحمود الطيطي ووفاء بني مصطفى وابتسام النوافلة وصباح الشعار وشاهه العمارين .
 
وكان النواب عقدوا اجتماعا في منزل النائب خميس عطية بحثوا في امكانية القيام بدور وجهود وساطة لحل الازمة بين نقابة المعلمين والحكومة لانهاء اضراب المعلمين .
 
اقرأ أيضا : مجلس العاصمة يُصدر بيانا بشأن أزمة المعلمين