جدل عام بعد دعوة من الوليد بن طلال لـ اليسا !

mainThumb

01-10-2019 09:52 AM

السوسنة  - اثار خبر دعوة من الامير الوليد بن طلال للفنانة اللبنانية إليسا الى العاصمة السعودية الرياض،الكثير من التساؤلات حول سبب الدعوة الرئيسي.
 
قالت بعض المصادر إن زيارة إليسا مرتبطة بمناقشة الكثير من القضايا بحضور رئيس شركة روتانا سالم هندي، ومن اجل التوصل لحلول مرضية بين الطرفين.
 
 
 وطرح الفضول لدى المتابعين عدة تساؤلات وتكهنات على سبب زيارة إليسا الريسي وذلك لعدم فصح المصادر عن طبيعة القضايا التي جاءت لأجلها الفنانة اللبنانية.
 
 ورجح  المتابعون على ان الخلاف الذي نشب بينها وبين رئيس الهيئة العامة للترفيه، المستشار تركي آل الشيخ هو احد الاسباب الرئيسية، وذك على اثر مشادّة كلامية نشبت بين تركي آل الشيخ وإليسا قبل أيام قليلة، كانت مثار الجدل بين الجمهو.
والكف الاخر من المتابعين ذهب الى تفسير الزيارة لإليسا جاء بسبب تسوية مالية مع روتانا، وبالتالي انتهاء عقدها مع بانتهاء اخر البوماتها. 
 
وصور إليسا  أثناء تواجدها في أحد فنادق العاصمة السعودية، احدث تفاعلا كبيرا خلال ساعات قليلة وبدأت التساؤلات بين المتابعين عن حقيقة الصور، وسبب سفر الفنانة إلى الرياض خاصةً وأنه ليس هناك جدولة للحفلات أو مناسبة تتطلّب حضورها.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد