طالب يقتل شقيقته الصغرى خنقا في مصر .. فما السبب ؟

mainThumb

03-10-2019 11:52 PM

السوسنة  - أقدم طالب يبلغ من العمر 17  سنة ، على قتل شقيقته التي تصغره بثلاث سنوات، بسبب مشادة كلامية نشأت بينهما بحسب موقع المصري اليوم الالكتروني .
 
وفي التفاصيل فقد ذكرت مصادر، أن مديرية امن الجيزة تلقت بلاغا يفيد بأن طالبا  قام بقتل  شقيقته التي تبلغ من العمر اربعة عشر عاما خنقا .
 
 
ولدى الانتقال الى موقع الجريمة ، بعد تلقي البلاغ من قبل الجهات المختصة ، وصلت الشرطة الى موقع الجريمة ،وهو شقة في الطابق الثاني في أحد الابنية ، وتتكون من غرفتين وصالة ومطبخ وحمام ،وتم العثور على جثة الضحية ملقاة على وجهها في صالة الشقة ، قد لف تيشيرت حول رقبتها ،  ولا يوجد علامات لأي جروح أخرى ظاهرية ظهرت على جسد المجني عليها أثناء المعاينة .
 
وقد تم مناظرة المتهم ، بعدما تم ضبطه ، وقد وجد أنه مصاب بسحجة في يده اليسرى ، وسحجة اخرى في منطقة الوجه ، وقد تبين ان هذه الاصابات حدثت للجاني على إثر محاولة المجني عليها المقاومة وإنقاذ نفسها . 
 
 
وبعد ضبط  المتهم وإحضاره  تمت مواجهته بالجريمة ، واعترف بارتكابها ، بل وأقر ايضا أن الاصابات التي تم معاينتها على جسده ، هي إصابات اصيب بها  ؛ بسبب المقاومة التي ابدتها شقيقته المجني عليها .
 
وقد قال الوالدان أن خلافات ومشادات  كان تنشب باستمرار بين الشقيق الجاني والشقيقة الصغرى المجني عليها ؛ بسبب معايرة الفتاة لاخيها أكثر من مرة برسوبه في إحدى مواد العام الدراسي الفائت . 
 
 
وقال الوالدان أيضا أنهما تركا المنزل وتوجها الى العمل ، فالاب البالغ من العمر  خمسين عاما يعمل موظفا ، أما الام التي تبلغ من العمر خمسة واربعين عاما فهي تعمل معلمة   . 
 
وأقر الوالدان بوجود مشاكل نفسية لدى ابنهما الجاني الذي لم يتجاوز السابعة عشرة من عمر ه  من هذه المشاكل التي يعاني منها :" اعتياد العزلة " ، وذكر الابوان أن ابنهما لم يتلق اي علاج للتخلص من هذه الاضطرابات .
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد