مريض نفسي يوجه طعنات قاتلة لزوجته ويقضي عليها في مصر

mainThumb

05-10-2019 09:18 PM

السوسنة - أقدم مصري يبلغ من العمر واحدا واربعين عاما يسكن قرية البلد الجديد التابع لمحافظة البحيرة المصرية ، ويعمل عاملا على قتل زوجته التي تبلغ من العمر اربعين سنة طعنا ، بحسب صحيفة الوطن الالكترونية المصرية .
 
 
وفي تفاصيل الجريمة ، فقد اقدم الجاني بدون أي مقدمات أو خلافات سابقة حسبما أفاد الشهود فيما بعد ، على طعن زوجته المجني عليها ، حيث وجه لها عشر طعنات نافذة وقاتلة في مناطق متفرقة من البطن والصدر والرقبة ،مما أدى الى وفاتها حال تواجدها في المسكن .
 
وكانت قوة أمنية من الجهات المعنية، قد توجهت إلى مسرح وقوع الجريمة فور تلقيها بلاغا يفيد بوجود جريمة قتل امرأة على يد زوجها في القرية ، وعاينت الجثة لتجد اصابات طعنية في انحاء متفرقة من جسدها ، مما أدى الى وفاتها .
 
وعند استجواب الشهود الذين شهدوا على الحادثة  من الجيران سكان المنطقة القريبة من موقع الجريمة ، ومن رأوا الجريمة ، فإن شاهدة من الشهود وهي جارة المجني عليها ، قالت  أنها كانت شاهدة على تفاصيل الجريمة ،وأن الجاني دخل على زوجته بدون أي مقدمات أو خلافات واعتدى على زوجته بسكين ، فاستغاثت بالجيران والاهالي؛ للسيطرة على الزوج ، وتم السيطرة عليه من قبلهم وضبطه ، الاان المجني عليها  فارقت الحياة بحسب الشاهدة .
 
 
وكانت الشرطة قد وجدت الجاني، وفي يده السكين التي كانت غارقة بدماء المجني عليها ، وهو ينتظر وقد قامت بضبطه والقبض عليه . 
 
وحسبما ذكر شقيق الزوجة المجني عليها، فإن الجاني كان يعاني من مرض نفسي ، وانه كان يعالج من مرضه منذ فترة ، وانه غير متزن عقليا حسبما قال ، وهذا ما أيده لاحقا التقرير الصادر كنتيجة للفحص ، الذي قامت به الجهات المختصة للجاني حيث ثبت عدم اتزانه ،وتم التحفظ على الجاني ؛ تمهيدا لعرضه على النيابة .
 
يذكر ان الجاني لم تحدث منه اي نوع من انواع المقاومة ، بل سلم نفسه على الفور للشرطة.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد