كندا علوش تشعل مواقع التواصل الاجتماعي بصورة مع زوجها..صور

 كندا علوش تشعل مواقع التواصل الاجتماعي بصورة مع زوجها..صور
السوسنة - نشرت الفنانة السورية كندا علوش صور لها على انستجرام ، بمناسبة عرض فيلم زوجها الفنان المصري عمرو يوسف "ولاد رزق 2" ، ولاقت الصور تفاعل من الجمهور.
 
إقرأ أيضاً: الأسود يخيم على الفنانة شاريهان في أحدث ظهور لها ..صور.
وفي الصور، وقفت الفنانة كندا علوش الى جانب صورة زوجها الفنان عمرو يوسف ، البرومو الخاص بفيلم "ولاد رزق2" ، وقامت على تقبيل الصورة ، في تعبير منها على حب زوجها ، ومباركة الفيلم، وانطلاقته.
 
لاقت صور كندا علوش تفاعل كبير من الجمهور، التي عنونتها ب:" أنا وحبي ربيع رزق"، وعلق زوجها عمرو يوسف على منشورها وعبر عن مشاعر الحب التي يكنها لها. وطلب بعض متابعيها ان تكتفي بالأصل ، وتترك الصور للجمهور.
 
كندا علوش تزوجت من الفنان عمرو يوسف سنة 2017، بعد انفصالها عن الكاتب فارس الذهبي بفترة وجيزة ، ورزقت من زوجها عمرو بابنة اسمتها حياة. وكندا من مواليد سنة 1982، وهي ممثلة سورية ومخرجة مساعدة في السينما، وعرفت كممثلة من خلال أول دور قدمته في المسلسل السوري أشواك ناعمة مع المخرجة رشا شربتجي. لتتتابع بعدها ادوراها في الدراما السورية ، وقدمت أعمال كثيرة منها مشاركتا في مسلسل نزار قباني الذي يحكي قصة حياة الشاعر نزار قباني، وقدمت العديد من الأفلام كممثلة ومساعدة مخرجة ، وأسست مع زوجها السابق الكاتب فارس الذهبي شركة انتاج تحمل اسم " استديو دمشق" بهدف انتاج الافلام الوثائقية.
كان زواج كندا علوش من عمرو يوسف مفاجأة بالنسبة لجمهورها ، حيث لم تكن قد مضت فترة طويلة على انفصالها عن زوجها فارس الذهبي، وهي الآن تعيش حياة مليئة بالحب والسعادة معه على حد تعبيرها. 
 
إقرأ أيضاً: المافيا في قبضة نادين نجم الدين في رمضان القادم
 
وعمرو يوسف ممثل مصري ، من مواليد سنة 1980، كان قد ارتبط سابقًا بابنة الفنان نور الشريف ، لكنهما انفصلا بعد فترة قصيرة ، وبعد فترة من الخطوبة ، ثم تزوج من كندا علوش بعدها.
 
بدأ عمرو يوسف حياته كموديل وممثل إعلانات، وكانت انطلاقته كممثل  من مسلسل  " الدالي" مع الفنان القدير نور الشريف، ثم قدم العديد من الأعمال ، وشارك مؤخرًا في فيلم " ولاد زرق2".
 
فيلم "ولاد رزق " من إخراج طارق العريان، وتأليف صلاح الجهيني، والأبطال هم : أحمد عز ، وعمرو يوسف، وأحمد الفيشاوي، ومحمد ممدوح، واحمد داوود، كريم قاسم. وهو ثاني أعلى الأفلام دخلًا في السينما.
 
عرض فيلم " ولاد رزق" على جزئين ، ويحكي قصة أخوة ، وهم أولاد رزق، الذين قطعوا عهدًا على أنفسهم أن يبتعدوا عن حياة الجريمة ، لتحدث مستجدات معهم تضعهم في مواجهة مع المجرمين المحترفين.