الطواحين الهولندية تقلب الطاولة على إيرلندا وتنتصر بثلاثة أهداف

mainThumb

12-10-2019 11:55 AM

السوسنة - قلب المنتخب الهولندي لكرة القدم تأخره صفر-1 أمام ضيفه الإيرلندي الشمالي إلى الفوز بثلاثة أهداف لواحد وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة للمجموعة الثالثة في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس أوروبا 2020.
 
ونجح للمنتخب الهولندي بنجومه "ممفيس ديباي ولوك دي يونغ بقيادة منتخبهم للفوز، وذلك بتسجيل الأول هدفين (80 و90+4) والثاني هدف التقدم في الدقيقة 90+1، بعدما كان البديل جوش ماغينيس والذي افتتح التسجيل في المباراة لصالح إيرلندا الشمالية (75).
 
وبذلك رفع المنتخب الهولندي رصيده في الصدارة الى 12 نقطة، أمام منتخب ألمانيا الثانية وذلك بفارق المواجهات المباشرة (خمس مباريات لكل منهما)، وإيرلندا الشمالية الثالثة بالرصيد ذاته ولكن من ست مباريات.
 
واكتفى لاعبي ايرلندا الشمالية بالدفاع عن مرماهم حتى الدقيقة 75 حين شنوا هجمة مرتدة، اخترق فيها النجم "شاين فريغيسون"ومن ثم مررها لـ "ماغينيس"والذي بدوره ادخلها بالشباك .
 
ونجح ديباي نجم " ليون الفرنسي في تحقيق التعادل بعد خمس دقائق من تسديدة من داخل منطقة الجزاء مستثمراً تمريرة البديل دوينيل مالين (80).
 
وسجل دي يونغ الهدف الثاني لبلاده بعد انفراده بالحارس في الدقيقة (90+1). وأبى ديباي الا أن يضع النتيجة خارج متناول المنتخب الضيف، بتسجيل هدف ثالث بعد تمريرات بينية عدة اختتمها بتسديدة في المرمى (90+4)، مسجلا هدفه السادس في التصفيات.
 
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد