فيتال يواجه موجة غضب جماهيرية

فيتال  يواجه موجة غضب جماهيرية

السوسنة - ارتفعت الأصوات المطالبة بإقالة المدير الفني للمنتخب الأردني البلجيكي فيتال بوركلمانز، بعد الأداء العشوائي والذي أثمر عن فوز غير مرضي للجماهير ب3-0، اذ فاز منتخب الكويت على نيبال ب7-0 وايضا استراليا ب5-0 وكان الاردن الاقل تسجيلا للاهداف.

اقرأ ايضا:المنتخب الوطني يتغلب على نيبال بثلاثية نظيفة

 وتزايدت هتافات الجماهير بعد نهاية مباراة المنتخب مع نيبال إلى جانب عدد من خبراء ومدربي الكرة الأردنية، مطالبةً بضرورة الإسراع في إقالة بوركلمانز فيتال، وخاصة ان المواجهة التي تجمع المنتخب الاردني مع الاسترالي تبقى عنها نحو شهر تقريبا.
 
ويشار  الى ان الهتافات التي طاللبت  برحيل فيتال جاءت بعد مبااراة المننتخب مع الكويت ولكن الوقت لم يكن  مناسباً لرحيل فيتال على اعتبار ان اللقاء الثاني لمواجهة نيبال كان بعد 5 ايام، الامر الذي قد يؤدي  الى زحزحة الااستقرار  الفني.
 
اقرأ ايضا:إصابة الحارس عامر شفيع خلال مباراة النشامى ونيبال
 
 ولم يظهر  اي  تقدم لأداء المنتخب الأردني، رغم موجة الانتقادات التي طالت فيتال خلال الفترة الماضية، ويشار الى ان فيتال يتحدث  بعد كل مباراة عن الاخطاء التي عاناها المنتخب لتعود تلك الاخطاء نفسها مجددا في المباراة التي تليها.
 
والسؤال الذي يطرح نفسه بعد نهاية مباراة نيبال "هل ان فكرة الإقالة لفيتال واردة في ذهن الاتحاد الاردني ام ان ذلك مكلفاً ماديًا وبالتالي لا بد من استمراره حتى النهاية.
 
اقرأ ايضا:تحديد مواعيد موسم 2020