استمرار نمو أعمال هواوي

استمرار نمو أعمال هواوي

السوسنة  -  كشفت هواوي عن نتائج أعمالها للربع الثالث من عام 2019، معلنة أنها حققت خلال الأرباع الثلاثة الأولى من هذا العام عائدات بلغت قيمتها 610.8 مليار يوان صيني، بزيادة قدرها 24.4٪ على أساس سنوي. وقد بلغ هامش الربح الصافي للشركة في هذه الفترة 8.7٪. 

 
اقرأ ايضا: ميزة انقاذ للحياة قد تجهلها في ساعة «ابل»
 
وقالت الشركة أنها تابعت التركيز على أعمال البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات والأجهزة الذكية، واستمرت في تعزيز كفاءة وجودة أعمالها، خصوصاً فيما يتعلق بالتقنيات الجديدة كالجيل الخامس والذكاء الاصطناعي والحوسبة السحابية. كما تابعت تركيزها ووضع مزيد من ثقلها في مجال البحث والتطوير الذي تتميز بريادته على مستوى العالم، ما ساهم ذلك في زيادة الاستقرار التشغيلي والتنظيمي وعزز أداء الشركة في الأرباع الثلاثة الأولى من العام الحالي 2019.
 
اقرأ ايضا: تعرف على مواصفات جهاز ايفون الجديد
 
في أعمال المشغلين، ومع تسارع نشر شبكة الجيل الخامس في العالم، واصلت هواوي تقديم حلول مبتكرة مع الشركات الرائدة في هذا المجال وتم إطلاق برنامج 5G Super Uplink وبرنامج شبكة النقل الذكية والمبسطة وغيرهما من الحلول الجديدة. وعملت الشركة أيضا مع شركاء الصناعة لتأسيس تحالف صناعي وقاعدة ابتكار صناعي لشبكة الجيل الخامس لتمكين الابتكار ودفع التنمية المشتركة لجميع الشركات في هذا المجال. وقد وقعت هواوي مع شركاء مشغلي الاتصالات الرائدين في العالم على أكثر من 60 عقدا للاستخدام التجاري لتقنية الجيل الخامس، وقامت بشحن أكثر من 400 ألف وحدة Massive MIMO AAU لشبكة 5G في العالم. كما شهدت أعمال هواوي في إنتاج الإرسال البصري واتصالات البيانات ومنتجات تكنولوجيا المعلومات نموا مطرداً.
 
اقرأ ايضا: تعطل قطار ملاهي في الجو ..وطريقة مرعبة لنجاة ركابه