شخص يعتدي على طفل يكشف حوادث اخرى

شخص  يعتدي على طفل  يكشف  حوادث اخرى
السوسنة _ حنان رمضان-  أقدم مصري في منتصف العقد الثالث من العمر على الاعتداء على طفل وهتك العرض بحسب صحيفة اليوم السابع الالكترونية .
 
إقرأ أيضاً : بعد جلسة صفع ..مسنة تلقى حتفها على يد معالج فيزيائي
 
وفي التفاصيل فإن الجاني عاطل عن العمل ، معروف بأنه يتعاطى المخدرات ، أما  المجني عليه فهو طفل في العقد الثاني من عمره ، يتيم يسكن في أحد الجعيات التي تقدم الرعاية للايتام  في منطقة مصر القديمة ، ونفس يوم الحادث خرج المجني عليه ؛ لشراء بعض الحاجيات ، فراّه المتهم واستدرجه الى مكان بعيد عن الجمعية ، وهدده بالسلاح الابيض ، واعتدى عليه أكثر من مرة ،وهدده بالقتل اذا أخبر احدا عما حدث .
 
وذكر الموقع أن الطفل المجني عليه ، عندما توجه الى المدرسة الخاصة بجمعية الرعاية  في اليوم التالي ، أخبر معلمته بما حدث معه ، وقد قامت المعلمة بدورها بالذهاب الى قسم الشرطة في المنطقة ، وقدمت بلاغا بالواقعة ، التي حدثت مع الطفل .  
وبعدما قامت المعلمة بتحرير محضر رسمي بالحادثة ، وصف الطفل الجاني للشرطة و قد تعرف اليه لاحقا من بين متهمين .

إقرا أيضاً : بشكل صادم.. سيدة تستدرج طليقها بـ فتاة ليل لسرقته
ثم استمعت النيابة العامة لكل من المتهم بالجريمة والطفل المجني عليه ، وقد قال الطفل أن المتهم ضحك عليه ، وقال إنه  هيساعده  . وأكمل قائلا  ولكنه عندما انفرد به في مكان الحادثة  خلف الجمعية وحيدا ، جرده من ملابسه ، واعتدى عليه مسببا له الما بدنيا شديدا ،وهدده بالقتل ان أخبر أحدا .
 
ومن جهته أنكر المتهم ايا مما قاله الطفل ، كما أنكر معرفته به أيضا . 
 
وعلى إثر ما تم أخذه من أقوال ، وما تم جمعه من معلومات أمرت النيابة ، بحبس المتهم أربعة أيام على ذمة التحقيق ، لحين عرض المعتدى عليه على الطبيب الشرعي ؛ لتأكيد صحة الواقعة ، كما أمرت النيابة ايضا بأخذ عينة من دم المتهم ؛ لبيان تعاطيه للمخدرات من عدمه .
 
يذكر أن تحقيقات النيابة أثبتت أن المتهم اعتدى من قبل على أبناء جيرانه .

إقرأ أيضاً : على طريقة ريا وسكينة.. خائن يقتل جاره الطبيب خنقاً بدافع الطمع