اربد : انطلاق أكبر مسابقة للمواهب المتنوعة

mainThumb

20-10-2019 09:03 AM

اربد - السوسنة - براءة بني سلامة  - أطلقت فرقة أبو رامي الناطور بالتعاون مع استراحة سما الروسان وبحظور لجنة تحكيم من رواد وخبراء مختلف المجالات من أبناء محافظة إربد، مسابقة للمواهب الفنية والثقافية والرياضية يوم الجمعة الماضية. 

 
وإنطلقت المسابقة بحضور لجنة تحكيم من ذوي الخبرة والتخصص للحكم على أكثر من ١٠٠ مشارك قدموا اللوحات والابداعات في جميع الفنون بالإضافة لمواهب ثقافية ورياضية وإبداعات في مجال الحرف اليدوية. 
 
وتقدم ذوي المواهب الذين تم ترشيحهم من كل منطقة في محافظة إربد بعد نشر دعوات للجمعيات والمراكز والمبادرات الشبابية والإعلام،مواهبهم أمام الجمهور الذي تفاعل معهم وشهد لهم بالإبداع بالدرجة عالية. 
 
 
ثم قامت لجنة في الدورة الأولى للمسابقة وهي بذات يوم الإنطلاق بتحكيم كل موهبة على حده ثم جمع النقاط الحاصلين عليها أمام الجمهور وإعلان نتائج الفوز عن كل اختصاص.
 
وسيتم التصويت على الفائزين من خلال أعلى نسبه إعجاب على صور الفائزين المنشورة على صفحة الإستراحة على الفيس بوك، ليتسنى بعدها إعلان الفائز الأول في المرحلة المقبله والأخيرة للمسابقة وهي يوم الخميس المقبل بتاريخ ٢٠١٩/١٠/٢٥.
 
 
وفي الختام يقول الناطور تم تكريم المشاركين بحضور فاق التوقعات  مشيراً أن حسن التنظيم وتعاون الجهات المشاركة وتواجد الإعلام والنشطاء في محافظة إربد قد دعم من إنجاح إنطلاق المسابقة داعياً المهتمين لحضور حفل الختام وتتويج الرابح الأول.
 
يذكر أن الفائزين عن اختصاص الغناء العربي والأجنبي انس العمري، وعن مجال الرسم الفنانة أماني الشوحة، وعن مجال الرقص رؤوف العليمي، وعن مجال رياضة التايكوندو مركز البحيري، وعن مجال المسرح هيثم نمارنه وبتول الناصر وسجى عثمان، وعن مجال اللعب الفردي محمود النعيمي، وعن مجال الفلكلور مركز التاهيل المجتمي، وعن مجال الحرف اليدوية ابو قيس قديسات ومحمد البدرانة، وعن مجال الشعر لارا.
 
 










تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد