امرأة تهتك عرض طفل وتنجب منه .. تفاصيل صادمة

 امرأة تهتك عرض طفل وتنجب منه .. تفاصيل صادمة
السوسنة - حنان رمضان -  أقدمت فتاة كانت تعمل مربية للأطفال في أحد المنازل في ولاية فلوريدا الاميركية على ممارسة الجنس مع طفل  بحسب صحيفة " تامبا باي تايمز " الاميركية . 
 
وفي التفاصيل فإن الحادثة وقعت عام الفين واربعة عشر ، حيث كانت الجانية التي حضرت الى منزل الاسرة بصفتها مربية لطفل العائلة ؛ لتهتم بالطفل اثناء وجود الوالدين في العمل وكان عمر الجانية لايتجاوز 22 عاما في ذلك الوقت .
 
اقرأ ايضا : صدمة بعد فيديو لسعودي يحمل فتاة مرتدية عباءة ويرقص بها
 
وذكرت المصادر أن هذه المربية التي اتهمت بهتك عرض الطفل الذي كان عمره أحد عشر عاما وقت وقوع الحادثة .
 
وأجبرت المربية الطفل على القيام باعمال منافية للاّداب ،أكثر من مرة تحت التهديد ، وأوضحت التقارير أن الاهل لم يعرفوا من ابنهم ما الذي حدث معه ، على يد المربية الا بعد مرور ثلاث سنوات وحتى بلغ المجني عليه اربع عشرة سنة  .
 
وقد كانت الجانية تقيم مع عائلة الطفل وقت وقوع الجريمة ، وظهور أعراض الحمل عليها ،ولكن والدي المجني عليه قالا أنهما  ظنا أن هذا الحمل من صديق مقرب للجانية ،ولم يشكا بحدوث جريمة كهذه بحق ابنهما .
 
اقرأ ايضا : مصير رجل سقط في حفرة على الطريق
 
وعندما علم الاهل ، تم ابلاغ الجهات المختصة ، والتي طالبت بمجموعة من التحريات والاجراءات ومن ضمنها تحليل ( دي . ان . ايه ) وقد كشف تحليل الدي . ان .ايه صحة ما قاله الصبي ، وتم اجراء تحليل اخر ؛ ليكشف في نهاية الامر ان الفتى الذي يبلغ من العمر الان سبع عشرة سنة ،هو والد  الطفل الذي أنجبته الجانية .
 
أما الجانية فقد انكرت في البداية كل التهم الموجهة لها ، لكن التحاليل التي قامت المحكمة بالمطالبة بها للكشف عن الحقيقة كشفت كذب ادعاءات الجانية .
 
وقد صدر حكم ضد هذه المربية مؤخرا ،حيث حكمت عليها المحكمة بالسجن لمدة عشرين سنة  ،وهي اليوم تبلغ ثمانية وعشرين عاما . 
 
اقرأ ايضا :   اغتصاب حوالي مئة طالبة مدرسة .. تفاصيل صادمة
 
يذكر أن والدة المجني عليه الذي يبلغ من العمر اليوم سبعة عشر عاما قالت واصفة اثر ما حدث على حياة ابنها أن ما حدث غير حياة ابنها بالكامل وجعله أكبر من عمره فهو مسؤول عن ابنه الذي يبلغ من العمر اليوم خمس سنوات