اطلاق حملة تشجيع لا تجريح في اعلام اليرموك

mainThumb

22-10-2019 11:25 AM

اربد - السوسنة - إسراء الأعرج - يطلق طلبة مساق حملات صحفية في كلية الإعلام في جامعة اليرموك اليوم الثلاثاء حملة إعلامية للحد من الشغب الجماهيري والهتافات المسيئة داخل الملاعب الأردنية والتي ستستمر حتى 24 من الشهر الحالي. 

 
وتهدف هذه الحملة للعمل على الحد من الهتافات المسيئة داخل الملاعب والحد من أي سلوك مسيء أو أي تخريب يصدر في الجماهير داخل الملاعب ، والتحلي بالروح الرياضية وتقبل الخسارة بالإضافة إلى تعزيز مفهوم أن الرياضة رسالة سلام بين الشعوب. 
 
وتهدف أيضا إلى تنمية الدور الإعلامي للحد من الشغب داخل الملاعب والارتقاء بثقافة التشجيع والعمل على توعية الجمهور عبر وسائل الإعلام وكافة وسائل الإتصال وقياس مدى تأثيره والعمل على تطوير عقلية الشباب. 
 
 
وجاءت هذه الحملة في ظل الأحداث المؤسفة التي شهدها الأردن في مباراة منتخب النشامى الأردني والكويت، ونتيجة لإنتشار الهتافات المسيئة بين مشجعي الأفرقة،  والتي كان من الممكن أن تؤدي إلى زعزعة العلاقات بين البلدين. 
 
واتفق طلبة المساق والذين يبلغ عددهم 70 طالب وطالبة على اعتماد هاشتاغ #تشجيع_لا_تجريح كوسام للحملة على الفيسبوك ومحاولة إيصالها لأكبر عدد ممكن من المواطنين. 
 
وتأتي هذه الحملة ضمن سلسلة من الحملات التي سيطلقها طلبة المساق طيلة الفصل الدراسي وفق خطة محددة وخطوات مدروسة.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد