300 مليون يورو اهدرها ريال مدريد

300 مليون يورو اهدرها ريال مدريد

 السوسنة - أهدر ريال مدريد أكثر من 303 ملايين يورو مقابل لضم 6 لاعبين، لم يثبت أحد منهم أنه يستحق المبلغ الذي دفع لقاء ضمه حتى الآن.

اقرأ ايضا:الدون يكشف عن سر راحته باللعب مع يوفونتوس
 
وأنفق المدرب الفرنسي زين الدين زيدان هذه الأموال لإجراء ثورة في تشكيلة الميرينغي ذهبت أدراج الرياح، الذي يفضل البدء بوجوه خبرة وتجربة على الوافدين الجدد للفريق.
 
ويشار الى ان اللاعبين الجدد قدموا اداءً غير ممقنع لهذا الموسم، فقد دفع لصفقة لاعب التشلسي السابق إيدان هازارد 100 مليون يورو، اذذ كان ينظر اليه كنجم كبير، وكانت التوقعات  عالية  جدا من الفائدة التي ستترتب على انضمامه للملكي. 
 
- الصربي لوكا يوفيتش (60 مليون يورو): حتى الآن يظهر هداف باير ليفركوزن السابق تعاقدا مخيبا، فاللاعب لعب ثماني مباريات مع فريقه الجديد ولم يهز الشباك بعد.. صحيح أنه يبلغ من العمر 21 عاما لكن يمكن فهم لماذا بدأ التشكيك بإمكانياته مقارنة بالمبلغ الكبير الذي دفع لقاء انتقاله للبرنابيو.
 
- البرازيلي إيدر مليتاو (50 مليون يورو): لاعب جديد شاب يبلغ من العمر 21 عاما، تعاقد معه الريال كلاعب للمستقبل، لا يشارك كثيرا لأن الثنائي سيرجيو راموس ورافاييل فاران لا يمكن الاستغناء عنهما في قلب دفاع الريال.
 
اقرأ ايضا:تعرف على أسماء مرشحي الكرة الذهبية
 
- الفرنسي فيرلاند مندي (48 مليون يورو): الظهير الفرنسي أزاح البرازيلي مارسيلو من التشكيلة الأساسية ولكن مستواه تراجع بعد الإصابة، فقد لعب ثلاث مباريات فقط هذا الموسم، والأمال المعقودة عليه مرتفعة إذا ابتعدت عنه الإصابات.
 
- البرازيلي رودريغو غوس (45 مليون يورو): الشاب البرازيلي حائر بين الفريق الأول والثاني، لأنه يبلغ من العمر 18 عاما فقط، وقد شارك في مباراتين مع الفريق الأول وسجل هدفا بمرمى أوساسونا.. وزيدان يعتمد سياسة الصبر مع اللاعب.
 
- الفرنسي ألفونس أريولا (2.2 مليون يورو): انضم أريولا على سبيل الإعارة قادما من باريس سان جيرمان كبديل لكيلور نافاس الحارس المنتقل للفريق الباريسي. قدم أداء مميزا في المباريات الثلاث التي لعبها، وهو ينافس البلجيكي كورتوا على شغل المركز الأساسي في حراسة مرمى الملكي.
 
اقرأ ايضا:تفاصيل مكالمة «صلاح» مع المدرب المصري