رجلان يتناوبان على اغتصاب طفلة حتى الموت - تفاصيل صادمة

رجلان يتناوبان على اغتصاب طفلة حتى الموت - تفاصيل صادمة
السوسنة  - حنان رمضان  -  تجرد رجلان من الرحمة والمشاعر الانسانية ،وأقدما على اغتصاب طفلة تبلغ من العمر اثنتي عشرة سنة بالتناوب حتى الموت في منطقة ترعة الاسماعيلية المصرية في شبرا الخيمة (التابعة لبلدية القاهرة الكبرى).
 
 
وفي التفاصيل ، فقد اقدم المتهمان ، اولا على خطف الطفلة التي كانت ذاهبة ؛ لشراء بعض الاحتياجات التي طلبتها منها والدتها ، من مكان قريب ، على الرغم من توسلاتها لهما ، لكنهما لم يستمعا لها .
 
واصطحب المتهمان المجني عليها الى شاطىء  ترعة الاسماعيلية في منطقة شبرا الخيمة ، وتناوب كل منهما على اغتصاب الطفلة لمدة ثلاث ساعات حتى لفظت انفاسها الاخيرة .
 
وقد أبلغ الاب الذي يعمل "سايس" عن فقدان ابنته ، وبعد ست ساعات من التحري والبحث تم العثور على الطفلة في منطقة تررعة الاسماعيلية في شبرا جثة هامدة . 
 
وتم القبض على المتهمان وقاما بالاعتراف ثم تمثيل الجريمة وهما  : الاول الذي يبلغ من العمر تسعة وثلاثين عاما وهو متزوج ولديه ابنة تبلغ من العمر ثمانية عشر عاما ، والمتهم الثاني وهو في اواخر العقد الثاني من العمر ، ولدى القبض على المتهمين
 
 
 
حاول اهالي المنطقة ، التخلص منهما جزاء ما اقترافاه بحسب الاهالي ، ولكن القوى الامنية حالت  دون ذلك واكدت للاهالي انهما سياخذان جزاءهما بالقانون والمحاكمة . 
 
وأمرت النيابة بحبس المتهمين خمسة عشر يوما ،  حتى استكمال الاجراءات ومراعاة التجديد عند انتهاء المدة . 
 
يذكر أنه قد ثبت تعاطي المتهمين للمخدرات ، عند ارتكابهم الجريمة ،بناء على فحوصات مخبرية .
 
يذكر ان مصر تشهد في الفترة الاخيرة زيادة ملحوظة في أعداد جرائم هتك العرض والاغتصاب ، وان هذا لا يقتصر فئة عمرية معينة ، بحيث يمكن ان يكون الجاني هو ذاته مجنيا عليه في قضايا اخرى ، وبالعكس فاننا قد نجد المجني عليه جانيا في أحيان اخرى 
 
اقرأ ايضا: عشرينية تنهي حياة شقيقتها بـ 190 طعنة بسبب الغيرة