إليسا توجه رسالة للسلطة اللبنانية

إليسا توجه رسالة للسلطة اللبنانية

24-10-2019 01:28 PM

السوسنة - وجهت الفنانة اللبنانية انتقاداً عبر حسابها على موقع تويتر للسلطة اللبنانية ، اثر احداث المظاهرات والاحتجاجات اللبنانية، التي سببتها الاوضاع الاقتصادية في البلاد.

اقرأ ايضا:هيا مرعشلي تقبل شابًا بحرارة خلال مظاهرات لبنان .. شاهد

ونوهت الفنانة الى عدم استماع السلطة اللبنانية الى مطالب شعبها، قائلة  " شكلن يللي قاعدين عا هالكراسي لا سامعين ولا عا بالن يقوموا".
 
واكدت عبر تغريدتها أن الشعب اللبناني لن يمل او يكل حتى تتحقق مطالبه الشرعية والمستحقة، مشيرة الى اهمية الوقت الذي يجب ان تراعيه السلطة في المحاولة لتجنب استمرار الاحتجاجات.
 
ويشار الى ان الاحتجاجات تدخل في اسبوعها الثاني دون التوصل الى حل او نتيجة تنهي أزمة الشعب اللبناني الذي يناضل من اجل الحصول على مطالبه.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد

نادي ميونيخ 1860 بطل ألمانيا السابق يبدأ إجراءات الإفلاس

روبيو يأسف لقرار إيطاليا إلغاء زيارة وزير خارجيتها لميامي

كل اليهود سئموا منك .. ترامب وبخ نتنياهو في اتصال بشأن غزة

القاضي يرعى احتفالية بمناسبة عيد ميلاد سمو ولي العهد المعظم

فيديو: الاتحاد الأردني ينشر مقتطفات من المحطة الثانية للنشامى في المونديال

أرسنال يفعل بند شراء عقد الإكوادوري بييرو هينكابي

روسيا تخفض سعر الروبل أمام الدولار والعملات الرئيسية

ماكرون: فرنسا وإيطاليا تريدان تشكيل ائتلاف متعدد الجنسية

وزراء الخارجية الخليجيون يطالبون بمعالجة كل أشكال التهديدات الايرانية

ارتفاع أسعار الذهب محلياً 50 قرشاً للغرام

العيسوي يعزي عشيرة الشبول

إسرائيل تفرج عن 13 أسيرا فلسطينيا من غزة عبر كرم أبو سالم

زلزال فنزويلا .. حصيلة الضحايا ترتفع إلى 164 قتيلا

"فيفا" يفتح الباب أمام المنتخبات الروسية تحت 15 عاما للمشاركة الدولية

اليوم الدولي للأمم المتحدة لمساندة ضحايا التعذيب