بالصور .. خادم كنيسة يجبر مئات النساء على فعل الرذيلة

mainThumb

27-10-2019 04:53 PM

السوسنة - تمكنت الشرطة البرازيلية من إلقاء القبض على ذئب بشري ، كان قد أجبر مئات الفتيات على ممارسة الرذيلة والشذوذ .

إقرأ أيضاً :«هارنام كور» تتحدث عن قصتها..صور

وقالت صحيفة "روني شيلب " إن الشرطة البرازيلة ألقت القبض على رجل يعمل متطوعاً في خدمة إحدى الكنائس ،كان قد أجبر مئات من الفتيات على ممارسة الفاحشة والشذوذ.
 
وأضافت الصحيفة أن الثلاثيني و المدعو بـ "روني " رجل منحرف وسادي،حيث تمكن من إبتزاز مئات الفتيات على ممارسة الجنس معه ومع الغرباء، حيث لم يكتفي بذلك بل أجبر عدة فتيات للمارسة الفاحشة مع الحيوانات .
 
 
وقالت الأجهزة المعنية أن الجاني كان يستقطب النساء عن طريق حسابات وهمية عبر وسائل التواصل الإجتماعي، وكان الجاني يجبر الفتيات على توقيع عقود كاذبة على غرار إحدى الروايات الشهيرة  وإجبارهن على الإمتثال لإوامره .
 
وذكرت بعض السيدات أنه تم إبتزازهن، حيث تعمد على إغرائهن بمبالغ مبالية عالية بشرط تصوير فيديوهات فاضحة لهن، حيث كان يرسل مبالغ مالية مزورة وشيكات وهمية لإقناعهن بصدقة ، وتعمد الجاني إلى تهديد الفتيات بنشر تلك المقاطع عبر وسائل التواصل الإجتماعي وإرسالها لأقاربهن وزملائهن في العمل للحسول على العمل .
 
 
وأضافت إحدى السيدات أن روني يمارس أفعاله منذ 4 سنوات.
 
وكان من ضمن الضحايا 8 قاصرات وعدة مراهقات وشابات ونساء في منتصف العمر. 
 
وتمكنت الشرطة من معرفة أمر "روني" بعد أن تقدمت  امرأة بشكوى إلى شرطة الجرائم الإلكترونية.
وداهمت الأجهزة المعنية منزل روني حيث تم كشف أمره بعد ملاحظة الشرطة من وجود عدة خطوطو خلوية وسيديهات ولابتوب يحتوي على لقطات فاضحة لبعض النساء .
 
 

 






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد