قتل طليقته بـ12 طعنة .. تفاصيل جريمة مروعة

mainThumb

02-11-2019 02:55 PM

 السوسنة - شهدت منطقة المرج شرق العاصمة المصرية القاهرة جريمة مروعة السبت حيث اقدم موظف على قتل طليقته وشقيقها بتوجيه 37 طعنة لهما بعد أن علم بزواج طليقته من شخص آخر. 

وبحسب موقع مصراوي فقد بدأت تفاصيل الحادثة عندما تلقت الاجهزة الامنية ابلاغا من مستشفى السلام، تفيد باستقباله سيدة تبلغ من العمر 48 سنة متوفية إثر إصابتها بـ 12 طعنة متفرقة بالجسم بالاضافة لشقيقها المتوفى بعد تعرضه ل25 طعنة متفرقة بالجسم وجرح قطعي بالرقبة . 
 
 
وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية في مصر، أنه خلال زيارة المجني عليهما لنجل الضحية الأولى ويدعى شادي.ص، والمقيم مع والده طليق المجني عليها ويدعى ص.ح (53 سنة)، موظف بشركة  للمقاولات، حدثت بينهما مشادة كلامية؛ بسبب علمه بزواجها من شخص آخر.
 
وأضافت التحريات، أن تلك المشادة تطورت إلى مشاجرة قام على إثرها المتهم بالتعدي عليهما بالضرب باستخدام سلاح أبيض ”سكين“، محدثًا إصابتهما المشار إليها والتي أودت بحياتهما ولاذ بالفرار.
 
 
وتمكنت أجهزة الأمن لاحقًا من ضبطه وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتم بإرشاده ضبط السلاح الأبيض المستخدم في ارتكاب الواقعة بمكان إخفائه، وتولت النيابة العامة التحقيق.
 
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد