أحمد منصور يعود لفضائية الجزيرة

mainThumb

02-11-2019 10:41 PM

السوسنة -  كشف الإعلامي المصري المعروف، أحمد منصور، عن قرب عودته الى محطة «الجزيرة»، بعد غياب طويل تفرغ خلاله للكتابة والتأليف.

وكتب في تغريدة على «تويتر»: «قريبا.. على شاشة الجزيرة»، ويظهر في الفيديو إعلان لبرنامجه المعروف «شاهد على العصر» عبر شاشة الجزيرة، دون إعلان موعد البرنامج والتفاصيل الأخرى.
 
 
وكان منصور توقف عن تقديم برنامجيه الشهيرين «بلا حدود» و»شاهد على العصر» عبر شاشة «الجزيرة»، منذ شهر يونيو/ حزيران 2017.
 
وظهر العام الماضي في مقطع فيديو نشره على صفحته في موقع «فيسبوك»، وهو يروّج لعدد من كتبه، ضمن فعاليات معرض الدوحة الدولي للكتاب.
 
وقال إنه عمل على تحويل كتبه المطبوعة وهي «معركة الفلوجة»، و»قصة سقوط بغداد»، و»سقوط الحضارة الغربية»، إلى نسخ صوتية مسجلة، على اسطوانات رقمية، يمكن أن تصل لكل الناس.
 
 
ووعد القراء بالقول: «أجعلكم من خلال الأداء الصوتي تعيشون أجواء الأحداث، التي عشتها من خلال هذه المعارك وهذه الأحداث».
 
وكان كشف عن سبب غيابه حينها  بالقول إنه «متفرغ في هذه المرحلة لإنجاز بعض الأعمال المهنية، التي لا تقل أهمية عن برامجي التلفزيونية، بل أعتبرها أهم، والتي أتمنى أن تكون فائدتها كبيرة للناس، ومنفعتها عامة للأجيال القادمة وللعاملين فى مجال التلفزيون والإعلام بشكل خاص ولجمهور المشاهدين بشكل عام».
 
وقال إنه «عاكف منذ انقطاعه عن الظهور على الشاشة لوضع مناهج إعلامية تدريبية تطبيقية، ستكون متفردة ومتميزة على ما سواها وغير مسبوقة من حيث المحتوى العلمي والتطبيق العملي». وضع بها خلاصة عمله في الإعلام على مدى سنوات طويلة.
 
وتأتي عودة الإعلامي المصري متزامنة مع عودة زميلة الجزائرية خديجة بن قنة، وأعياد إطلاق شبكة الجزيرة.
 
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد