سائحتان أجنبيتان تعتنقان الإسلام

mainThumb

04-11-2019 02:47 PM

السوسنة - أعلنت سائحتان احدهما ألمانية الجنسية والآخرة بلجيكية، إسلامهما ، بمنطقة الوعظ بالبحر الأحمر بعدما تعرفا على سماحة الإسلام وما لمسوه من أمانة في المعاملة والمحبة والألفة عن طريق عدد من الأصدقاء المصريين.
 
 
وقال مدير عام منطقة الوعظ بالبحر الأحمر الشيخ أحمد زرد: "جاءت سيدة ألمانية الجنسية تدعى لوراهلبك والسيدة كريمتير بلجيكية الجنسية ليعلنا ويعتنقا الدين الإسلامي، وشرح عدد من مشايخ منطقة الوعظ  شرحاً كاملاً ووافي لسماحة الذين الإسلامي قبل تلقينهما الشهادتين".
 
وقال الشيخ، إن السائحتين جاءا عن اقتناع كامل وحب في دين الإسلام، موضحًا أنه قام بتلقينهما الشهادتين الشيخ محمد عبد الرحيم مدير الدعوة بمنطقة وعظ البحر الأحمر.
 
وأضاف أن السائحتين أكدا سبب حرصهما لاعتناق دين الإسلام، هو الألفة والمحبة بين المصريين وتجمعهم في جميع المناسبات.
 
 
ومن جانبه أوضح الشيخ محمد عبد الرحيم، أن المعاملة الطيبة من الشباب وحسن الأخلاق، هي أبلغ رسالة يتلقاها السائح الأجنبي خلال زيارته للغردقة، مطالبا العاملين بالقطاع السياحي بأن يكونوا سفراء لمصر في حسن معامله السائح.
 
وتابع"عبد الرحيم"، أن السائحتان جاءا لمنطقة وعظ البحر الأحمر، عن اقتناع كامل بالدين الإسلامي وذلك لما لمسوه من حسن معاملة المصريين، مؤكدا أن حسن معاملة السياح أكبر دليل ورسالة بأن الدين الإسلامي هو دين سماحة. 
 
جدير بالذكر أن مسجد الميناء الكبير بمدينة الغردقة شهد إسلام أكثر من 100 سائح من جنسيات مختلفة، والذين دائما ما يكون بصحبتهم إلى هذا المسجد أصدقاءهم المصريين أو أزواجهم من المصريين أيضًا، ويتم تلقينهم الشهادة على يد إمام المسجد عقب كل صلاة الجمعة.
 

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد